· 

كاراتيه: تكريم الراحل جان جاك عون


برعاية رجل الاعمال سمير جورج عون وبمناسبة الذكرى السنوية الاولى على رحيل المدرب واستاذ الكاراتيه السنساي الراحل جان جاك عون،أقامت كريمته مارييلا عون حفلاً تكريمياً لوالدها في فيللا ليندا سرسق (الأشرفية) .تقدمّ الحضور النائب زياد اسود،العقيد طلال صفوان ممثلاً قائد الجيش العماد جوزيف عون،راعي الحفل سمير جورج عون،رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات،المحاضر الاولمبي الدولي جهاد سلامة، مسؤولو اتحادات وأندية ،فاعليات رياضية واجتماعية وبلدية ومخاتير واصدقاء الراحل واقاربه وتلاميذه وأهل الصحافة والاعلام .


بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيبية من عريف الحفل شربل ضرغام ففيلم وثائقي يلخص المسيرة الرياضية للراحل في الكاراتيه اللعبة التي أحبها حتى النفس الأخير من حياته أتبعت بأغنية خاصة بالراحل.

ثم القت مارييلا عون كلمة تحدثت فيها عن تجربة والدها مع لعبة الكاراتيه لعقود طويلة وعلاقته مع مسؤولي اللعبة في اليابان وفي لبنان وتخريجه العدد الكبير من التلاميذ .واشارت الى انها قررت بعيد رحيل والدها تكريمه  خلال حفل وهذا ما حصل ووجّهت عون الشكر الى راعي الحفل رجل الأعمال سمير جورج عون وكل من حضر الحفل ومن ساعدها في انجاحه.


الكلمة الثالثة للسيدة سابينا ابي ضرغم  باسم تلاميذ الراحل نوّهت فيها بالراحل  عون ومزاياه الحميدة وتمرّسه باللعبة اليابانية المنشأ.


الكلمة الاخيرة لراعي الحفل سمير جورج عون جاء فيها"اشتقنا الى جان جاك عون واشتقنا الى دماثة خلقه لقد ترك أثراً كبيراً برحيله.لقد كان مثالاً للرياضي الناجح والأب الحنون .جان جاك اعلم تماماً انك تنظر الينا من عليائك.واود ان انوّه بمارييلا التي قامت بمجهود جبار لاقامة هذا الحفل الناجح على كافة الأصعدة ".


وفي ختام الحفل قدمّت مارييلا عون الى الحاضرين كتاباً بعنوان "تحية لك يا ابي" يروي سيرة حياة الراحل في لعبة الكاراتيه .

Write a comment

Comments: 0