· 

‫رندا المر لبرنامج next:‬ ‫هذا من الراحلة الطيبة الشحرورة صباح.‬


أطلت الاعلامية رندا المر ضيفة على برنامج next الذي يقدمه الاعلامي سيرج اسمر وزميلته اماني مهدي على شاشة او تي في.


لم تتعب رندا من العمل في الإعلام، ولم تكترث لوجودها في العناية المركزة، فبالرغم من توقف عمل الكلى تماماً ومن وضعها الصحي، استطاعت المر ان تتابع عملها الصحفي على اكمل وجه.


وفيما يتعلق بنجاحها المهني والعائلي، اكدت ان التنظيم والتنسيق هو سر تألقها فضلا عن مساعدة اولادها لها والدعم المستمر التي تتلقاه من زوجها مشددة: 'جوزي تحملني كتير'.

 

من ناحية علاقتها مع الفنانات والفنانين الممثلات والممثلين وجهت المر كلمة للشحرورة الراحلة صباح وقالت انها انسانة طيبة، راقية، كريمة ومحبة ذات اخلاق سامية فلا تعرف هذه الاخيرة الا 'الكلمة الحلوة' كما انها دقيقة في مواعيدها اذ تاتي قبل موعدها بساعتين تقريبا ما يدل على تواضعها، داعية اياها بالرحمة.. وقد طلت المرّ بالاستوديو مرتدية خاتم الشحرورة المهدى لها.


بالنسبة للفنانة هيفا وهبي، عبرت عن شعورها بالشفقة تجاهها معتبرة ان بالآونة الاخيرة تراجعت عفويتها وعاشت لارضاء الناس مما قد يسبب لها تعبا في المستقبل، وعلقت على مقابلتها التلفزيونية مع الزميل هشام حداد بانها الاقوى فاستطاعت ان تجذب المشاهد بذكائها.


وعلى الصعيد الفني، صنفت شمس الاغنية لبنانية نجوى كرم بالمرتبة الاولى فهي تحبها شخصيا ومعجبة بأغانيها، عكس قيصر الغناء كاظم الساهر، فقد قالت: ' ما بحبو فيلسوف' مشيرة ان طريقة غنائه ليست قريبة من ذوقها.


وعن نجوم الصف الاول في التمثيل ادلت المر بان الممثلة ورد الخال هي الاولى بين نادين نجيم، ماغي بو غصن، سيرين عبد النور ونيكول سابا.

ويوسف الخال هو الاول بين بديع ابو شقرا، يورغو شلهوب، عمار شلق وباسم مغنية علما بان الاخير انبهرت بعمله ورفعت له القبعة.


كرجل يستفزها اختارت الاعلامي زياد نجيم كونه لا يعترف بمؤسسة الزواج وناقدا للدين.

وعن علاقتها مع الاعلامية نضال احمدية، مرت ١٥ سنه على عدم تواصل معها او متابعتها.


رندا المر التي انتقدت رولا سعد بانها فتاة بائسة، غير محبة وتفتقد الاهتمام من قبل اهلها، اعتذرت منها مع وجاهة علما ان سعد اكدت ان انتقادات المر كامن في مكانها ولكن جُرحت منها. 

 

وتوجهت برسالة خاصة لاختها هلا المر مرددة: ''انتِ اعلامية ناجحة، ما تخلي الفنانات تأثر على عملك، ما حدا بيحرز'' .


على الصعيد الوطني فهي تطالب بالطبابة المجانية كي يعيش الفنان حياة كريمة ومحترمة.

ومن منبر next كشفت المر عن اعمال مستقبلية في اذاعتين وفي موقع الكتروني ⁦tayyar.org⁩ .

 

وفي ختام اللقاء اكدت المر بانها اخذت وعد على نفسها بعدم اجراء او الظهور بمقابلات تلفزيونية، ولكن دعوة الاعلامي  سيرج اسمر مقدم برنامج next هي دعوة عزيزة جدا على قلبها وهو ولدا من اولادها تكن له كل الحب والمودة.

لم تتعب رندا من العمل في الإعلام
لم تتعب رندا من العمل في الإعلام

Write a comment

Comments: 0