روح معرض ستراسبورغ الميلادي

برعاية وحضور معالي وزير السياحة السيد أواديس كيدانيان، افتتحت Tripleye، شركة تنظيم النشاطات في لبنان، "Le Marché des Délices"، وهي عبارة عن قرية الميلاد الأولى من نوعها في لبنان، في مجمع Waterfront City، ضبيه، في 20 كانون الأول، 2018، جامعةً شخصيات عامة، أهل الصحافة، عائلات وأفراد من كل الأعمار، أتوا ليتشاركوا بهجة العيد.

 

مستوحى من سوق ستراسبورغ  لعيد الميلاد، أبهر Le Marché des Délices اللبنانيين بالأجواء الساحرة مندهشين بزينة الميلاد الغنية وتصاميم الإضاءة التي شكّلت الحدث الأجمل لافتتاح المعرض.


فقد أُضيئت شجرة الميلاد العملاقة المتوسطة ساحة المعرض الأساسية على وقع أجراس الكنائس، التي أدهشت الجميع وأعلنت الافتتاح الرسمي لـ Le Marché des Délices.


وخلال الافتتاح، توجّه معالي الوزير كيدانيان بالتهنئة إلى جميع اللبنانيين بالأعياد المجيدة، قائلاً: "هذا الحدث هو بادرة إيجابية لفسحة أمل وخصوصاً عشية ولادة الحكومة قبل ولادة المسيح. إن المبادرات الشخصية والمؤسسات الخاصة هي التي تعطي الصورة الجميلة للبلد الذي لا ينقصه شيء. أتمنى أن تصبح الأخبار الاقتصادية إيجابية وأن نكون السباقين في القطاع السياحي وأنتم في الإعمار والمشاريع، وهذا الحدث هو خير دليل على ثبات وعافية لبنان وبمساعدة الجميع سنستطيع طي الصفحة السيئة لوطننا".



أما مدير شركة Tripleye الإعلامي موريس متى فرحّب بالحضور وبالوزير، شاكراً إياه على رعايته وحضوره، فقال: "هذا الحدث هو تحدٍّ فزنا به تأكيداً على استمرار القطاع السياحي في لبنان الذي يتطلّب جهود كبيرة، ونحن ندعم هذا القطاع. نحن اليوم فزنا من خلال أمرين، الأول أننا استطعنا تنظيم هذا المعرض في مشروع جديد وفخم في ساحل المتن، مستقطبين أشخاصاً من كل لبنان. والثاني هو إمكان ولادة الحكومة خلال هذين اليومين، وخصوصاً أن معالي الوزير كيدانيان باقٍ في وزارة السياحة."

 

من جهته، تمنّى ممثّل Waterfront City ضبيه، السيد جوزف بلال أعياد مجيدة للجميع قائلاً: "Waterfront City هي مدينة متكاملة تضمّ جميع الناس واليوم نشهد الحدث الأول الذي ينظّم داخل المدينة والسنة المقبلة سنشهد أحداثاً أكثر وأكثر بهدف تثبيت مكان لبنان على الخارطة العالمية ونحن موجودون لنكمل استثماراتنا لنهضة الاقتصاد اللبناني".

 

Write a comment

Comments: 0