برج خليفة يبهر الناس وشركة لبنانية في قلب الحدث

في ٢٨ تشرين الاول، لمع برج خليفة في دبي في حدث تاريخي وسبّاق يعلن شراكة عملاقة في عالم الالكترونيات بين الشركتين اكسترا السعودية ونون وذلك لإعلان تخفيضات اكسترا الكبرى وهي أضخم تخفيضات في الشرق الأوسط ينتظرها الجميع من دون استثناء، سعوديين كانوا أم من جنسيّات مختلفة. 


وانطلقت التخفيضات هذه من الأول إلى السابع من نوفمبر/تشرين الثاني في المملكة العربية السعودية في المعارض والموقع الالكتروني على حدٍّ سواء.

 

وراء البرج الشامخ والساطع، وكالة Accelerate ME Online اللبنانية التي تولّت المهام التقنية والابتكارية والابداعية لإضاءة البرج، وذلك تحت إدارة السيد باتريك لحود وهو رائد أعمال في الاعلام الرقمي والمدير العام للوكالة. إذ وظّف خبرته العالية والعريقة بغية تنظيم الحدث الفريد من نوعه بطريقة ابداعية وبحرفية عالية.

 

ونال هذا الحدث إعجاب واستحسان كل الحاضرين في دبي الذين ذهلوا بضخامته. وبرز فيديو البرج المضاء على منصات مواقع التواصل الاجتماعي حيث لاقى مشاركات كثيرة وتفاعلات هائلة.

 

تجدر الإشارة إلى أن وكالة Accelerate ME Online هي وكالة رائدة في مجال تقديم الحلول الالكترونية المبتكرة وتعزيز التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي والشبكات الرقمية وفق استراتيجيات واضحة ومصوبة لتلبية احتياجات الزبائن.