تطور مستمر مع ميزتين جديدتين ومشاركة بنشاطات عديدة

‫يتم تعزيز العلاقة بين المريض والطبيب‬
‫يتم تعزيز العلاقة بين المريض والطبيب‬

trakMD المنصة الرقمية الثورية المرتكزة على المرضى تتألق وتتسلق سلم النجاحات بفضل سعيها الدائم للتطور. فهي قد أضافت الآن ميزتين جديدتين في تطبيقها.الاولى هي التعليم الشخصي للمريض. 


هذه الميزة تتيح للمرضى الوصول إلى المعلومات والنصائح والتوجيهات المصممة خصيصًا لحالتهم من قبل مقدمي الرعاية الصحية. هكذا، يتم تعزيز العلاقة بين المريض والطبيب حيث باستطاعة الأطباء الآن 

إرسال النصائح والتوجيهات عبر وسائط مختلفة كنص أو تسجيل صوتي أو فيديو، ما يزيد رضى المريض عن تجربة الرعاية الصحية.


أما الميزة الثانية، فهي التذكيرات الدورية المرتكزة على المريض. قد ينسى المرضى والأطباء تحديد موعد أو حضور موعدهم التالي، أو إجراء الفحوصات المطلوبة، سواء في المستقبل القريب أو البعيد.


يؤثر هذا النسيان على أوضاع المرضى بشكل سلبي حيث يمكن تجنب بعض التشخيصات عن طريق الوقاية المناسبة. هذه الميزة لا تركز فقط على الوقاية ولكنها تقلل من حالات عدم ظهور المريض على الموعد. بطريقة بسيطة للغاية، يمكن تحديد المواعيد أو الفحوصات السنوية، والاختبارات، ومواعيد المتابعة بنقرة زر واحدة!


تعليقاً على عملية التطوير هذه، قال الشريك المؤسس في trakMD ايلي ابو شديد: "الفضاء الالكتروني مكتظ بالمعلومات ما يجعل الوصول الى مراد المريض من البحث بشكل صحيح و دقيق أمرا غير سهل. من هنا، فإرسال التوجيهات و النصائح من قبل الطبيب لمرضاه كلّ حسب تشخيصه يساهم في تكريس أمثل تجربة صحيّة ممكنة، و هو الدافع الأساسي وراء تطوير هذه الميزة. "


على صعيد آخر، تثبت trakMD وجودها القوي على الساحة اللبنانية عبر مشاركتها في نشاطات عديدة منها:

AUB Hire on Campus وهو الحدث الذي يساعد الطلاب على إيجاد فرص عمل في الحرم الجامعي.

ستشارك trakMD في الحدث الواقع في 25 أيلول 2018 بعرضها لتوظيفاتها المتاحة، يتبعه محادثة ومقابلات توظيف. في هذا الخصوص، أفاد السيد ايلي ابو شديد: "نحن في تطوّر مستمر، وفي هذا الإطار نسعى دائما لتدعيم صفوفنا بأكثر العقول كفائة وشغفا للتقدم. لذا فالهدف الأول من هذا الحدث إيجاد المواهب التي من شأنها المساهمة في تطوير trakMD لخدمة أمثل".


تشارك trakMD أيضاً في مؤتمر GITEX من 14 إلى 18 تشرين الأول في دبي في مركز دبي التجاري العالمي حيث ستعرض منصتها الالكترونية وجميع ميزاتها ، مع التركيز بشكل خاص على تلك المضافة حديثا في قاعة باسم Lebanon Software Innovators مخصصة لشركات البرمجيات، الكلاود البيانات الكبيرة ، الروبوتات. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم شركة trakMD برعاية الحدث السنوي بيروت ماراثون من 7 إلى 10 تشرين الثاني 2018. كما وستشارك في مؤتمرات أخرى مثل مؤتمر بيروت الدولي لطب الأسنان (BIDM) الذي سيعقد في تشرين الأول وفي مؤتمر الجمعية اللبنانية لأمراض النساء والولادة (LSOG) في شهر تشرين الثاني.