واجهة بيروت البحرية ستتحول إلى حديقة خضراء

بعد نجاح City Picnic بنسخته "على الشاطئ"، تنظّم Mindwhisk الوكالة الرائدة في تنظيم النشاطات في لبنان، بالتعاون مع سوليدير وVirgin Radio، نسخة جديدة من City Picnic بعنوان "وداعاً للصيف" "Goodbye Summer"، في 22 و23 أيلول، 2018 في واجهة بيروت البحرية التي ستتحوّل إلى مساحة خضراء خصيصاً للحدث.

هذا العام، ستتحوّل واجهة بيروت البحرية إلى حديقة خضراءلاستضافة City Picnic ولإضفاء السعادة والطاقة الإيجابية إلى المدينة.

سيودّع المشاركون صيف 2018 في حديقة خضراء مصممة خصيصاَ للحدث، حيث سيستمتعون بمناطق مخصصة للبيك نيك، بالفرق الموسيقية، الموسيقى، أكشاك الطعام ومناطق ترفيهية أخرى. وفي مساحة تمتدّ على 10000 م2، ستغطّي Mindwhisk الواجهة البحرية لبيروت بعشب اصطناعي أخضر، وسيحوّل Bonsai، واحد من أهمّ منسّقي الزهور في لبنان، المكان إلى حديقة من خلال وضع الأشجار والزهور في كافة أرجاء الواجهة لمدّة يومين.

من قلب بيروت، سيعطي City Picnic الفرصة لكل محبّي الطبيعة للتعرّف ولوداع شمس الصيف وحرّه، خالقين أجمل الذكريات. سيتمتعّ المشاركون ليس فقط بالموسيقى والطعام بل بالنشاطات والتجارب الفريدة المنظّمة من قبل رعاة الحدث وفريق عمل Mindwhisk الخلّاق الذي يعمل جاهداً إلى وضع معيار جديد لتنظيم النشاطات على الساحة اللبنانية.

وتعليقاً على فكرة هذه النسخة من City Picnic، تشير المديرة العامة لشركة Mindwhisk السيدة رلى مزهر إلى أن "City Picnic شكّل منذ سنتين وحتى اليوم نجاحاً باهراً، ولكن هذا العام نتوقّع أن يخلق ضجّةً كبيرة في لبنان لأننا انتقلنا إلى واجهة بيروت البحرية وسنحوّلها إلى حديقة خضراء حيث لم يتوقعها أحد. من خلال هذا الحدث، ندعم جمعية التحريج في لبنان، فندعو اللبنانيين إلى الانضمام إلينا للمساهمة في زرع الغابات لتغيير الحياة. دعونا نكون جزءاً من رسالة الأمل للبنان أكثر خضاراً. City Picnic هوحدث ترفيهي ولكن حان الوقت كي يحمل رسالة لبنان الأخضر!"

تُعرف Mindwhisk Events الشركة الرائدة في تنظيم النشاطات في لبنان، بالأفكار الخلاقة التي تبثّ الفرح في لبنان. مُبتعدةً عن الأفكار التقليدية، تعمل Mindwhisk Events على تقديم تجارب جديدة مليئة بالفرح والمتعة على الساحة اللبنانية. وبعد نجاح Wooffest، المهرجان الأكبر للكلاب وأصحابها، في نيسان الماضي، تعمل Mindwhisk على تنظيم Wooffest 2.0 في 13 و14 تشرين الأول في واجهة بيروت البحرية. وسيشكّل الحدث تجربة لا تنتسى بالنسبة إلى الكلاب التي ستتمتع بأحواض السباحة، السبا، مسابقات الجمال والترفيه.




اعلان