جيسي عبدو باطلالة جريئة


تواصل مجلة soul العالمية إختياراتها للنجوم الكبار والواعدين لأغلفة نسختيها العربية والإنجليزية منذ اطلاقها حيث تصدرت اغلفتها النجوم الكبار هند صبري وهيفاء وهبي ونسرين طافش ومساري وسميرة سعيد ولطيفة .
وفي الوقت نفسه اتاحت الفرصة للنجوم الواعدة الصاعدة بقوة الصاروخ للتواجد على نسختها العربية او الانجليزية من المجلة وهذا الاسبوع عقدت المجلة العالمية لنسختها العربية جلسة تصوير خاصة للممثلة اللبنانية جيسي عبدو والتي ظهرت من خلالها باطلالة جريئة وجديدة لم نراها من قبل، جلسة التصوير كانت تحت إدارة المصورة ليلى خفاجة "دايركت استوديو". 
وصورتها ببحر مدينة صور اللبنانية ، بمكياج صيفي وجريء،حاولت من خلاله خبيرة التجميل منى عاشور اظهار جيسي باطلالة جديدة من خلال مكياجها، وظهرت جيسي بالاطلالة الاولى بفستان أسود من تصميم ميخاييل شمعون، اما الاطلالة الثانية والأخيرة كانت بفستان من "ميكا"، اطلالتها الثالثة كانت فستان ابيض من تصميم علاء نجد. 
وابرز ما صرحت به جيسي في هذا اللقاء الذي اجراه رئيس التحرير الاقليمي لمجلة سول سلطان ابو طير ، أنها لاتستطيع أن تضع نفسها بمكان إليسا وحول تعليقها عن نادين الراسي أوضحت أنها حرة بحياتها.