فوربس الشرق الأوسط تحتفل بلبنان

كشفت فوربس الشرق الأوسط مؤخراً عن تنظيم أول حدث لها في لبنان. للاحتفال على طريقتها الخاصة والمميزة بأبرز مئة شركة وقادة أعمال ساعدوا في تشكيل الاقتصاد المزدهر في البلاد.

تعليقاً على الحدث، قالت خلود العميان، رئيس تحرير فوربس الشرق الأوسط: "كان هدفنا دائماً مواكبة ما يشهده الشرق الأوسط من تطورات إيجابية ملموسة في المجالات الاقتصادية، من خلال متابعتنا الحثيثة لما تم من إنجازات حتى الآن في المنطقة". وقد شمل التصنيف عدداً من القوائم الفرعية، متضمنة: "السيدات اللبنانيات الأكثر تأثيراً" و"أقوى الشركات الناشئة في لبنان" و"اللبنانيون الأكثر ثراء على مستوى العالم" و"أقوى الشركات اللبنانية العامة" و"المشاهير اللبنانيون على الساحة العالمية" و"قادة الأعمال الأكثر تأثيراً على المستقبل الاقتصادي".

سينظم الحفل في 13 أغسطس/ آب 2018 في أحد الفنادق الراقية ببيروت

(Leisure Hill Complex - Dbayeh) بحضور متوقع لأكثر من 200 شخصية بارزة. وبالشراكة مع Ritver Paints & Coatingsو Diasporaid ،(GMC) لبنان، والدانوب للعقارات، وفندق لورويال بيروت،الشركة الراعية، و" Ice International Events " Le Commerce Du Levant و"دايلي ستار"، بالإضافة إلى صوت المدى و(Mondanite )  وNostalgie، كشركاء إعلاميين لهذا الحدث.

Écrire commentaire

Commentaires: 0