ماذا قال روميو لحود عن هيفا وهبي؟ وما هو الخيار الأمثل لمهرجان بعلبك؟

حلّ الفنان القدير روميو لحود ضيفاً على برنامج Next على قناة ال OTV مع الاعلامي سيرج أسمر وأماني مهدي. 


افتتح لحود الحلقة معلناً أنها فترة استراحة له بعد ثلاث سنوات متتالية من التعب في العروض المسرحية، وعند سؤاله عن مهرجانات بعلبك قال: "لا أريد أن أقلل من تهذيبي ولكن بعلبك بدّا ابداع.. واللبناني مبدع.. ويحكى فيها كالمثل بمما معناه أن أول موسم حصاد الخيار يعطى للوزير وفي مواسمه الأخيرة يكون من حصّة الحمير".. 


وفي ماخصّ أغاني الفنانة الراحلة سلوى القطريب فأغانيها ليست حصرية فقط للفنانة ألين لحود وأي فنانة تحب غناء أي منها فأهلاً وسهلاً دون أي مقابل. أما بالنسبة لمسرحيّة "بنت الجبل" فتأدية ألين لحود للدور كانت أفضل من والدتها ولكن الراحلة قطريب هي سيّدة بكل ما للكلمة من معنى. 


المبدع روميو لحود حاول مخابرة نجمة الجماهير مرّات عديدة ولكن هذه المحاولات باءت بالفشل وتحديداً الأسبوع الماضي.. يبدو أنها خارج البلاد، وقال عنها: هيفا هي أهم، أجمل وأذكى من النجمة العالمية مارلين مونرو وأنصحها أن لا تبقى بما هي عليه الآن.


بالنسبة لحفل جوائز الMurex D'or الذي يترأس لجنتها، فلم يكن راضٍ على كل الأسماء ولكن بحسب الاجماع يخرج الدخان الأبيض.. فلا هناك من غش في النتائج. وبالنسبة للمعلنين فهم بعض الساهرين وزوجة المسؤول التي لديها مشروع أو بعض الزعماء..


لحود طلب من رئيس مجلس الوزراء احياء مسرح بيروت وأرسل قبلة لفخامة الرئيس العماد ميشال عون الذي تعرّف عليه منذ زمن بعيد وتحديداً ضمن مهرجانات بعلبك.

وبالنسبة لرئيس جمهورية الولايات المتحدة الأميريكية، فهو يفضّل أوباما على ترامب.


بنهاية اللقاء، اختار روميو لحود الإعلامية ريما كركي كي تكتب قصّة حياته كما وحيّا الجمهور الوفي لمسرحه.

Write a comment

Comments: 0