"الإئتلاف النسائي لأجل طرابلس" في افطاره السنوي الثاني في حديقة التبانة


 

للسنة الثانية على التوالي أقام "الإئتلاف النسائي لأجل طرابلس" الافطار الرمضاني في حديقة التبانة البلدية التي قام الائتلاف بتأهيلها العام الماضي.


وقد شارك في الافطار حوالي 500 شخص من أبناء واهالي وعائلات التبانة وحضره اعضاء من مجلس بلدية طرابلس وعدد من مخاتير المنطقة الى اعضاء الائتلاف والاصدقاء.


بعد اذان المغرب رحبت السيدة صفا صبحة في كلمتها: "بأهلنا واصدقائنا في التبانة، نحن ضيوفكم اليوم، ونرحب بأعضاء المجلس البلدي ومخاتير المنطقة، ان هذا الافطار هو من تنظيم الائتلاف النسائي لأجل طرابلس بدعم من مركز بيروت للأبحاث والابتكار وبالتعاون مع بلدية طرابلس من خلال لجنة التنمية المحلية شاكرة جهود نائب مدير المركز محمد منقارة على جهوده في التحضير والتنظيم.


ثم شكرت المنسقة الاعلامية مطيعة الحلاق الدكتور حسان غزيري رئيس  المركز اللبناني لحضوره من بيروت من اجل المشاركة معنا، منوهة بجهود المتطوعين من الشابات والشبان القادمين من التبانة وغيرها من مناطق طرابلس الذين عملوا بجهد واخلاص لأجل تنظيم هذا الافطار كما اشارت الى جهود السيدات اللواتي قمن بتحضير الطعام، كل ذلك من أجل ان يكون هذا الافطار مأدبة محبة ووئام.