عروض ماكلارين في لبنان توفر للعملاء المزيد من راحة البال خلال شهر رمضان

أعلنت شركة يونيتد آوتوموتيف إيجنسيس ش م ل، الوكيل الرسمي والحصري لسيارات ماكلارين في لبنان، عن توفير مستوىً إضافي من راحة البال للعملاء على كامل مجموعتها من السيارات الرياضية الفاخرة والسيارات الخارقة احتفاءً بروح العطاء التي يتميز بها شهر رمضان الكريم.


فبالإضافة للاستمتاع بقيادة السيارة، يمكن للعملاء الاستفادة بقدر كبير من راحة البال عند امتلاك سيارة ماكلارين مع باقة الصيانة المجانية لمدة ثلاث سنوات وسنتين ضمان إضافيتين لتصبح مدّة الضمانة التراكمية الشاملة خمس سنوات .


 وتشتمل بعض مزايا باقة الخدمة على: خضوع السيارات للخدمة على يد فنيي ماكلارين المتخصصين والمدربين في المصنع، واستخدام قطع غيار ماكلارين الأصلية، وتغطية تكلفة الصيانة الدورية طوال فترة الباقة والمحافظة على الضمان وقيمة السيارة. ويعتبر هذا العرض صالحاً لغاية 30 حزيران 2018 ومتوفراً على كامل وأحدث طرازات Sports Series وSuper Series، ومنها McLaren 720s و McLaren 570s spider.


كما يشتمل هذا الأمر على أحدث طرازات الشركة، من أمثال سيارتي 720S و570S Spider.


وبهذا الصدد، قال السيد فايز رسامني رئيس مجلس إدارة شركة رسامني يونس (ريمكو) التي تنتمي اليها ماكلارين لبنان "اردنا ان يكون شهر رمضان الكريم وقتاً مثالياً بالنسبة لنا للتواصل مع عملائنا والترحيب بالمالكين الجدد في عائلة ماكلارين. ونحن سعداء بتقديم عرض حصري لعملائنا ومنحهم راحة البال التي يستحقونها عند امتلاك سيارة ماكلارين من اختيارهم إلى جانب تجربة القيادة الأفضل والأكثر تميزاً. ونحن ملتزمون بتوفير أفضل و أعلى مستويات رضا العملاء إلى جانب أرفع مستويات الخدمة".


تتواجد صالة عرض ماكلارين في وسط بيروت، شارع عمر الداعوق، بناية 3 Beirut Towers. وتفتح صالات العرض أبوابها أمام العملاء بين يومي الاثنين و الجمعة من الساعة 9.00 صباحاً لغاية الساعة 6:00 مساءً و نهار السبت من الساعة 9:30 صباحاً  لغاية الساعة 1:00 ب ظ.


للمزيد من المعلومات حول ماكلارين لبنان، يرجى زيارة العنوان التالي: www.beirut.mclaren.com