أ.ن.بو خاطر للدراجات النارية تنظم كأس الإندورو الجولة الثانية، بالتعاون مع الجامعة الأميركية للتكنولوجيا، حالات.

بحضور سائق كاي تي أم الفرنسي بنجامين ميلو، المشارك في سباق داكار، نظمت شركة أ.ن.بو خاطر للدراجات النارية كأس الإندورو الجولة الثانية بالتعاون مع الجامعة الأميركية للتكنولوجيا، حالات. تبعا لمعايير إستثنائية، متسابقين شغوفين و حلبة نادرة، أصبحت هذه البطولة من أكثر الكؤوس المنتظرة في لبنان.

في طابع فريد من نوعه يتخلله جو موسيقي، و بدعم من العديد من الرعاة الرسميينCommercial Insurance، Total،Karcher و Main Street، 25 سائق تسابقوا وسط هتافات المتفرجين الذين شهدوا على سباق مثير للإعجاب. تم تقسيم السباق إلى 3 فئات: المبتدئين، المتقدمين و المحترفين، حيث احتل سائقو كاي تي أم المراتب الأولى.

و قال السيد أنطوني بو خاطر، الرئيس التنفيذي لشركة أ.ن.بو خاطر:" يسرنا جدا تقديم بيئة سليمة و حلبة بمواصفات عالميةلعشاق الدراجات النارية من أجل الكشف عن مواهبهم و تطويرها. إن هذا السباق برهان أن للدراجات النارية مكانة في عالم الرياضة في لبنان. بالنسبة لنا هي تحدي و التزام سنوي في الحفاظ على قيم السلامة المطلوبة و أخذ هذه اللعبة إلى مستوى جديد."

طرح كأس أ.ن.بو خاطر للدراجات النارية في الإندورو معايير جديدة لسباقات الدراجات النارية في لبنان و قد ألقى الضوء على عالم الدراجات النارية كرياضة تجمع الدراجين اللبنايين الشغوفين بروح رياضية عالية.

قدمت شركة أ.ن.بو خاطر للدراجات النارية تجربة إندورو لا تنتسى،تجعلنا ننتظر بفارغ الصبر المرحلة الثالثة المتوقعة في تشرين الثاني.2017

 

 

Write a comment

Comments: 0