ترقبوا العودة الكبيرة للموسم الرابع من البرنامج الكوميدي الشهير SNL بالعربي حصرياً على OSN

يضرب برنامج SNL 
بالعربي موعداً مع محبي المتعة والضحك حصرياً على OSN ياهلا الأولى HD ابتداءً من 7 أكتوبر 2017 في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية، وذلك عند عودة نجوم البرنامج في الموسم الرابع لاستقبال المزيد من الضيوف وتقديم قوالب واسكتشات كوميدية من وحي الحياة اليومية.
ومع الترقب الكبير لانطلاقة الموسم الجديد، وبعد أشهر من التحضيرات، قام فريق العمل بتجهيز مجموعة كبيرة من الاسكتشات والعروض الحية المضحكة، التي ستزيد من شعبية البرنامج على مستوى العالم العربي، خصوصاً مع انضمام عدد من النجوم من مختلف الدول العربية لتقديم فقراتهم المضحكة. بينما تطل النجمة المتألقة هيفا وهبي في افتتاحية هذا الموسم.
وتستمر فرقة افتكاسات الموسيقية بتقديم وصلاتها الرائعة خلال البرنامج، لتساهم بزيادة حماس الجمهور وتقديم اضافة كبيرة لفريق العمل المميز، الذي حصل أيضاً على دعم كبير هذه السنة من خلال انضمام نجم الكوميديا المصري، عمر وهبة، الذي يمتلك مساهمات سابقة في البرنامج، بينما يتحمل أدوار أكبر هذه السنة. كما انضم العديد من الوجوه الجديدة لفريق الإنتاج وكاتبي البرنامج لتساهم بإثراء جودة الفقرات المقدمة وتقديم أفكار جديدة ستنال حتماً إعجاب الجمهور في العالم العربي.
وعند سؤال مقدمي البرنامج خالد منصور وشادي ألفونس عن سر النجاح اتفقوا على أن ما يميز البرنامج هو روح الفريق الذي يساهم كل منهم بإضافة لمسته الخاصة سواء من خلال الكتابة أو التمثيل، ويشكل منصة مثالية لتقديم كل ما يملكوه من مواهب.
بينما عقب عماد مرقس، الرئيس التنفيذي للمحتوى في OSN: "نحن فخورون بالنقلة النوعية التي أحدثها البرنامج بمستوى البرامج الكوميدية في العالم العربي. لقد كنا على حق عندما قررنا الاستثمار بهذا العمل المميز والمواهب التي تقدمه، ونسعى للاستمرار على هذه الخطى، لنؤكد حرصنا على تطوير الترفيه التلفزيوني في المنطقة، وتقديم أفضل البرامج العربية والغربية للمشاهدين في العالم العربي. مما سيضمن بقاءنا في مركز الريادة في عالم الترفيه التلفزيوني"
وساهم نجاح البرنامج في المواسم السابقة في نمو طاقم العمل إلى 300 شخص يعملون على الموسم الحالي. حيث يستغرق كتابة وتحضير كل حلقة أسبوع كامل بين ورشات عمل للكتابة وتصوير اسكتشات وبروفات العرض الحي.
وينطلق الموسم الجديد ليكمل سلسلة الأرقام المسجلة باسم البرنامج في سنته الثالثة وموسمه الرابع، حيث تم انتاج وعرض 41 حلقة حتى يومنا هذا، قدم من خلالها فريق العمل 164 فقرة حية، و64 فقرة مصورة. ويحظى البرنامج بمتابعة الملايين عبر منصات التواصل الإجتماعي، بينما حقق اسكتش أغنية زيزو وحده أكثر من 25 مليون مشاهدة على الإنترنت.
وينطلق العرض الأول للموسم الرابع حصرياً على قناة OSN ياهلا الأولى HD ابتداء من 7 أكتوبر في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية. ولا تخشوا تفويت أي حلقة، حيث تتوفر الحلقات عبر خدمة عند الطلب OSN on Demand، كما يمكنكم مشاهدة الحلقات في أي وقت ومن أي مكان عبر OSN Play، أو عبر منصة المشاهدة عبر الإنترنت من OSN الجديدة WAVO.
لمزيد من المعلومات زوروا موقعنا عبر الإنترنت www.osn.com وتابعونا عبر حسابنا على الفيسبوك وتويتر @osnyahala
وابقوا على اطلاع على آخر أخبار OSN من خلال حسابنا عبر تويتر @OSNnewsME
*تجدون في المرفقات فيدوهات لمقابلات مع نجمي البرنامج خالد منصور وشادي ألفونس
لمحة عن OSN
تعتبر OSN شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة وتمتلك حقوق البث في 24 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتملكها وتديرها مجموعة "بانثر" الإعلامية وهي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي ومملوكة لكل من "مجوعة الموارد" و"كيبكو".
وتمتلك OSN تاريخاً حافلاً في تزويد قيمة استثنائية لعملائها عبر تركيزها على تقديم المحتوى الحصري الذي يستقطب اهتمام المشاهدين، إضافةً إلى المنصات الرقمية المبتكرة التي تتيح للمشتركين إمكانية مشاهدة برامجهم المفضلة في أي مكان وفي أي وقت.
وتقدم OSN لمشتركيها أكثر من 150 قناة، وتنفرد بمجموعة كبيرة من البرامج الحصرية من خلال شراكاتها طويلة الأمد مع أكبر استديوهات الإنتاج العالمية بما في ذلك Disney وHBO وNBC Universal وFox وParamount وMGM وSony وWarner Brothers، وغيرها.
وعبر 65 قناة بتقنية HD، أصبحت OSN الخيار الأول لأفضل وأحدث ترفيه غربي وعربي وفلبيني وجنوب آسيوي. وتبث OSN أحدث محتوى تلفزيوني في نفس وقت عرضه بالولايات المتحدة الأمريكية، بما في ذلك المسلسلات الشهيرة وأضخم الأفلام وأبرز الفعاليات الرياضية. وبالإضافة إلى ذلك، تتيح الشبكة لمشتركيها متابعة محتواها الترفيهي عبر أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة من خلال OSN Play إضافة إلى تطبيق WAVO للأجهزة المتحركة، واللذين يشملان عدداً كبيراً من الأفلام والمسلسلات والبرامج الرياضية التي يمكن مشاهدتها في أي مكان.
وتعد OSN رائدة في مجال الابتكارات التقنية الرقمية في الشرق الأوسط، حيث أطلقت جهاز OSN DVR HD، وخدمة OSN Play لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت، وأول جهاز استقبال ذو خاصية التسجيل والمتصل بالإنترنت، وخدمة OSN On Demand، أول خدمة مشاهدة حسب الطلب في المنطقة.
كما وسعت OSN نطاق لغات محتواها عند استحواذها على شركة Pehla Media & Entertainment لتقدم من خلالها نحو 40 قناة بلغات مناطق جنوب آسيا للمشتركين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع محتوى متنوع يضم أفلام بوليوود ومباريات الكريكيت، بما في ذلك الحقوق الحصرية لبث كأس ICC العالمي للكريكيت والدوري الهندي الممتاز.
وتطمح OSN بتزويد أفضل مجتوى ترفيهي في كل مكان ولجميع العملاء، انطلاقاً من نهج الشركة القائم على ثلاثة محاور: وضع العملاء في المقام الأول، وتقديم المحتوى الحصري الذي لا يضاهى، وتوفير القيمة الكبيرة للمشتركين.


Écrire commentaire

Commentaires: 0