ستاربكس تستقبل فصل الخريف بمشروب بمبكين سبايس لاتيه

أعلنت ستاربكس، عن استقبالها لفصل الخريف بإعادة تقديم مشروبها الموسمي المفضل، بمبكن سبايس لاتيه، وذلك في جميع مقاهيها المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتتيح لزبائنها فرصة التمتع بالمذاق المميز لهذا المشروبوستترافق إعادة إطلاق مشروب بمبكن سبايس لاتيه مع إطلاق مشروب تشاي تي لاتيه الجديد.

ويتكون مشروب بمبكن سبايس لاتيه، الذي حظي منذ إطلاقه بشعبية كبيرة لدى عشاق القهوة من جميع أنحاء العالم، من مزيج رائع من نكهات الخريف المميزة كالقرفة وجوزة الطيب والقرنفل وتوابل فطيرة اليقطين، يُضاف إلى قهوة الإسبرسو اللذيذة وتعلوه طبقة من الكريمة المخفوقة المحلاة. ويضفي هذا المشروب الغني لحظات دفء تبعث على الاسترخاء في أيام الخريف الباردة.

وبهذه المناسبة، قالت المديرة الإقليمية للاتصالات والمسؤولية الاجتماعية لدى ستاربكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، رنا شاهين: "يلاحظ الكثيرون أن بداية فصل الخريف تكون مع انخفاض درجات الحرارة وتغير لون أوراق الأشجارأما بالنسبة لزبائن ستاربكس، فإن فصل الخريف لا يبدأ إلا مع أول رشفة من مشروب بمبكن سبايس لاتيهونحن نعيد تقديم هذا المشروب اللذيذ في هذا الوقت من كل عام مدفوعين بردود الفعل الإيجابية التي نتلقاها حوله بعد عام. ويأتي مشروب تشاي تي لاتيه الجديد هذه السنة ليضيف طعمًا مميزًا لدى محبي الشاي."

ولللذين يفضلون كوب غني من الشاي، فإن تشاي تي لاتيه الجديد سيكون متوفرًا اعتباراً من 2 أكتوبر. ويتكون المشروب من الشاي الأسود من نكهات القرفة والقرنفل والحليب على البخار مع رغوة لتحقيق التوازن المثالي بين نكهات التوابل الحلوة والحارة.

 

وكما تطلق ستاربكس بطاقات الخريف على شكل ورقة أشجار مستوحاة من ألوان الخريف. ويمكن للزبائن الحصول على هذه البطاقات من أي مقهى لستاربكس اعتباراً من 9 أكتوبر، الكمية محدودة.

 

وستحرص ستاربكس لدى إطلاق مشروبات الخريف على التفاعل مع زبائنها من خلال مطالبتهم بالتصويت للمشروبات المفضلة لديهم في المقاهيوسيتم مشاركة نتائج التصويت والإعلان عن المشروبات الفائزة عبر وسائل الإعلام  الاجتماعي من خلال الهاشتاج #pumpkinspice و#chaitea .

 

Write a comment

Comments: 0