سباحة: 3 أرقام لبنانية جديدة لـنادي النجاح في فيينا

النجاحات "المتنقّلة" لنادي النجاح حطّت هذه المرة في العاصمة النمسوية فيينا، حيث شاركت اثنتان من سبّاحاته الواعدات في دورتها الدولية السنوية، وتألقتا تحت أنظار ابطال وبطلات من  مختلف الدول الأوروبية العريقة في السباحة.

وكما في كل مشاركة خارجية، عادت البعثة اللبنانية "مدججة" بثلاثة أرقام قياسية لبنانية، اضافة الى 3 ميداليات (فضية وبرونزيتان)، وتابعت بالتالي "هوايتها" في تحطيم الارقام القياسية اللبنانية الصامدة منذ اكثر من عقدين من الزمن.

وتألفت بعثة النجاح من السبّاحتين لانا حجازي وليتيسيا همدون، ورافقهما المدرب الدولي وعضو اللجنة الادارية لنادي النجاح محمد صقر، صاحب مدرسة "برو سويم" التي تعمل على تخريج الابطال والبطلات على اعلى المستويات.

تجدر الاشارة الى ان بعثة نادي النجاح كانت الوحيدة من خارج القارة الاوروبية، فتألّقت البطلتان حجازي وهمدون من بين مئات السباحات والسباحين الذين مثلوا 96 نادياً من 17 دولة اوروبية هي: النمسا، تشيكيا، سويسرا، ايطاليا، سلوفاكيا، بولونيا، سلوفينيا، المجر، رومانيا، المانيا، البوسنةوالهرسك ، ليشتنشتاين، صربيا، هولندا، الدانمارك، كرواتيا، اوكرانيا، اضافة الى لبنان.

وفي النتائج، حلت ليتيسيا همدون ثانية في سباق الـ100 م ظهراً، محرزة الميدالية الفضية ومحطمة رقماً عمره 21 سنة.

من جهتها، حطمت لانا حجازي رقمين لبنانيين في سباقي الـ400 م حرة والـ200 م صدراً، حيث نسخت في السباق الثاني الرقم الذي سجلته رولا الحارس في العام 1992، وحلت في الوقت ذاته في المركز الثالث محرزة الميدالية البرونزية، وأضافت اليها برونزية ثانية بحلولها في المركز الثالث في سباق الـ 200 م متنوعة.

ويعود هذا النجاح الى ادارة النادي برئاسة محمد شاكر والى اعضاء اللجنة الادارية، كذلك الى المدربين، وعلى رأسهم المدير الفني القدير محمد صقر، والمدربة ليزلي نصر لاهتمامها بالاشراف على معنويات الفريق، والدكتورة لما يونس المشرفة على برنامج التغذية، والمدرب ايلي مارون لاهتمامه باللياقة البدنية، شركة "أرينا"، مدرسة "بروسويم" وجميع المدربين فيها.

وفي هذه المناسبة، أهدى رئيس وأعضاء اللجنة الادارية للنادي هذا "النجاح" الى ادارة النادي العسكري المركزي "الذي لولاه لما تحققت هذه النجاحات"، وتوجهت بالشكر الكبير الى قائد الجيش العماد جوزف عون، والى كل من ساهم بدعم النادي وأبطاله مادياً ومعنوياً، وخصوصاً الى ادارة "بنك جمّال" لمساعدته النادي.

 


Write a comment

Comments: 0