· 

بيروت ماراثون أنجزت التحضيرات اللوجستية لسباق تنافسي جديد

مركز إستلام أرقام السباق وبطاقات الإعلام
مركز إستلام أرقام السباق وبطاقات الإعلام

تنظّم جمعية بيروت ماراثون سباق المدينة ( Run The City ) التنافسي لمسافة 10 كلم وذلك يوم الأحد 7 تموز الحالي وهو مفتوح لجميع الفئات من الذكور والإناث من عمر 12 سنة ومافوق ومن بينهم فئة ذوي الإعاقة البصرية.


وكانت الجمعية أنجزت التحضيرات الإدارية واللوجستية عشية السباق حيث إستعرضت جميع الجوانب التنظيمية في إجتماع ترأسته السيدة مي الخليل وحضره نائب الرئيس العميد المتقاعد حسان رستم وأمين السر المستشار الإعلامي حسان محيي الدين وعضوا الهيئة الإدارية إلهام حميدان وغسان حجار وعضو الهيئة العامة مستشارة الحوكمة دينا حركة والمديرة التنفيذية ثريا بربير وأعضاء فريق العمل.


وإستهل الإجتماع بعرض لمدير قسم التواصل نديم أبو علوان تحدث عن إستراتيجية عمل القسم والحملة الترويجية للسباق ودور أعضاء القسم في ماهية تنفيذ الخطة الموضوعة على هذا الصعيد بعده كانت وقفة حول موضوع المتطوعين مع المنسقة مع الجمعيات الخيرية والمؤسسات التربوية آنا ماريا خوري التي تحدثت عن المحطات الترفيهية على مسار السباق وإلتزام الموضوع البيئي من خلال عمليات التدويرلعبوات المياه البلاستيكية عبر شركتي سويم وريسيكو.


وتحدثت مديرة العمليات فرنسواز نعمة عن أهداف السباق ومنها التأكيد على نبض الحياة في وسط بيروت وجعل السباق محطة تحضيرية لسباق OMT بيروت ماراثون والمقرّر يوم الأحد 10 تشرين الثاني المقبل مشيرة إلى طابع السباق التنافسي والسريع ومشاركة قسم كبير من العدائين والعداءات النخبة.


وكشفت نعمة عن مشاركة 5 جامعات ووجود وحدات من الصليب الأحمر وفريق للدراجات الهوائية سيكون أول المنطلقين على أن تتولى وحدات من الجيش وقوى الأمن الداخلي وفوج إطفاء بيروت المهام المنوطة بها.


في هذا الوقت بدأت عملية إستلام أرقام السباق والبطاقات الإعلامية المخصصة لتغطية السباق في مجمع الشركات الناشئة بمنطقة بيروت الرقميّة BDD – شارع بشارة الخوري – مقابل وزارة المالية (مديرية الواردات) بناية رقم 1288 (الطابق الأول) يومياً من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 5 بعد الظهر.


تجدر الإشارة إلى أن مكان إنطلاق السباق في ساحة النجمة – شارع المعرض مقابل مجلس النواب عند الساعة 30 : 6 صباحأ ومكان الوصول في منطقة ستاركو، شارع عدنان الحكيم بالقرب من مطعم "كن"، حيث سيقام حفل توزيع الجوائز عند الساعة 30 : 8 صباحأً .