· 

بمناسبة اليوم العالمي للتعاونيات، معرض للحرف والمنتجات الوطنية

سيقام الحدث في إحدى قاعات المطعم المخصّصة للمناسبات، يوم السبت في السادس من تمّوز الجاري بمناسبة اليوم العالمي للتعاونيات
سيقام الحدث في إحدى قاعات المطعم المخصّصة للمناسبات، يوم السبت في السادس من تمّوز الجاري بمناسبة اليوم العالمي للتعاونيات


تفتخر إدارة مطعم EL COMANDANTE المعروفة بالتزامها بالمشاركة المجتمعية، ودعم وتشجيع المنتجات الوطنية، بالإعلان عن معرض يعرض حرفًا يدوية متنوّعة وصناعات غذائية، جمعت المشاركين من مختلف المناطق اللبنانية، شمالاً، وجنوبًا وشرقًا وغربًا. سيقام الحدث في إحدى قاعات المطعم المخصّصة للمناسبات، يوم السبت في السادس من تمّوز الجاري بمناسبة اليوم العالمي للتعاونيات، وذلك إيمانًا منها بأهمية دعم وتشجيع المشاريع الصغيرة.


أبرز المعروضات


روايات نقيبة العاملين في الإعلام المرئي والمسموع في لبنان الأستاذة رندلى جبّور، وبحضورها شخصيًا.


الحرف اليدوية: تضم مجموعة من العناصر اليدوية الرائعة، التي صنعها حرفيون محلّيون موهوبون.


الصناعات الغذائية: عرض المنتجات الغذائية اللذيذة التي تحتفي بتراثنا الطهوي الوطني، والتي تنتجها تعاونيات محلّية وصغار المنتجين.


العروض الحيّة: عروض حيّة وشرح لتقنيات الصناعة التقليدية، ما يوفّر تجربة عملية غنيّة.


أمّا فرص التواصل فهي أحد أهداف إدارة  المعرض، الساعية إلى إيجاد منصّة ممتازة للحرفيين ومنتجي الأغذية والتعاونيات للتواصل والتعاون وترويج منتجاتهم إلى جمهور أوسع.


لقد خططت إدارة  مطعم  EL COMANDANTE لهذا الحدث بدقّة لضمان تجربة مميّزة لجميع المشاركين والحضور، بهدف دعم الحرف والمنتجات الوطنية، كما أصحاب المشاريع الصغيرة الذين يساهمون في إبراز هويتنا الوطنية. 

إشارة إلى أنّ الدخول إلى المعرض مجاني ومفتوح للجمهور.


لذا هي دعوة للجميع لزيارة هذا المعرض المهم، والساعي إلى تقدير ودعم أصحاب هذه المشاريع ضمن هذه الكوكبة للانضمام إلينا في اليوم الدولي للتعاونيات للاحتفال ودعم الحرفيين ومنتجي الأغذية المتميّزين الذين يثرون مجتمعنا بمهاراتهم وتفانيهم.


التوقيت: يفتتح المعرض قاعته يوم السبت من الساعة 11 صباحًا ولغاية الساعة 4 من بعد الظهر.


المكان: مطعم  EL COMANDANTE في منطقة بيروت، الأونيسكو، قرب وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي.