· 

المكاري ورئيسة الجمعية اللبنانية للتجديد التربوي والثقافي كرما أبو غزاله

تخلل اللقاء تقديم درع تقديرية من المكاري ودرعا أخرى من يونس الى أبو غزاله
تخلل اللقاء تقديم درع تقديرية من المكاري ودرعا أخرى من يونس الى أبو غزاله

كرّمت رئيسة Alrec الجمعية اللبنانية للتجديد التربوي والثقافي الخيرية السيدة ريما يونس الدكتور طلال أبو غزالة في مطعم El Comandante في حضور معالي وزير الإعلام المهندس زياد المكاري وسعادة المدير العام للوزارة الدكتور حسان فلحة وسعادة الدكتور طلال أبو غزاله والمدير التنفيذي وممثل سعادة الدكتور طلال أبو غزاله في لبنان الأستاذ برهان الاشقر، أمينة سر التعليم العالي في وزارة التربية والتعليم العالي الدكتورة حرية باز، مديرة الاستشارات في طلال أبو غزاله العالمية في لبنان الدكتورة منال خاطر، مستشار وزير الإعلام مصباح العلي، المؤسسة والمديرة التنفيذية لشركة GroWithus الأستاذة فيفيان الحسنية، مسؤولة شؤون الطلاب في الجامعة العربية المفتوحة في لبنان الأستاذة رنا حيدر، الدكتورة كريستال حنا، الدكتور رضا شمس الدين، الدكتورة ليلى شمس الدين والأستاذ تيودور المكاري.


وتخلل اللقاء تقديم درع تقديرية من المكاري ودرعا أخرى من يونس الى أبو غزاله "تكريما لمسيرته المهنية العظيمة ومساهمته في انماء المجتمع العربي واللبناني".


وشددت يونس خلال اللقاء على "أهمية التعاون مع وزارة الإعلام والدكتور أبو غزاله، وعلى المشاريع المستقبلية التي من شأنها أن تساهم في النهوض التربوي والثقافي بالرغم من كل التحديات والصعوبات، فوجودنا اليوم ورعاية الوزير لبعض أنشطتنا والتعاون المستمر مع مؤسسة طلال أبو غزاله العالمية، دليل واضح على وجود لبنان على الخريطة الإعلامية والثقافية".


وشكرت للجميع تلبية الدعوة، وأثنت على الجهود المبذولة من قبل القيمين على مطعم El Comandante وذلك لمساهمتهم القيمة في إقامة مثل هذه الملتقيات الثقافية.

أولم الدكتور رضا شمس الدين على شرف المدعوّين في مطعم  El Comandante
أولم الدكتور رضا شمس الدين على شرف المدعوّين في مطعم El Comandante

بهذه المناسبة وتكريمًا للدكتور طلال أبو غزالة أولم الدكتور رضا شمس الدين على شرف المدعوّين في مطعم  El Comandante  ، مرحّبًا بمعالي وزير الإعلام المهندس زياد مكاري وبالسيدة ريما يونس وبالحضور جميعًا. 


وفي نهاية اللقاء، كتب المكاري كلمة في دفتر السجل الذهبي للمطعم أكّد خلالها على ثقافة وعظمة شخصية ابو غزاله شاكرًا السيدة يونس على هذه اللحظة.