كل الحلول متوافرة في مكان واحد تحضيرا لليوم الكبير

تعلن شركة M Weddings عن تنظيم معرض Wedding Wonder Expo والذي من المقرر أن يقام في Aurelia Venue في بحرصاف يومي 25 و 26 حزيران 2024، من الساعة 6:00 مساءً إلى 10:00 مساءً. تم تصميم هذا المعرض الفريد لتخفيف التوتر والارتباك المرتبط غالبًا بالتخطيط لحفل الزفاف من خلال جمع كل ما يحتاجه الشريكين لليوم المنتظر في حياتهما، في  مكان وساحة واحدة تتضمن كل احتياجات حفل الزفاف وتنظيم الأعراس وغيرها من التفاصيل الدقيقة.

 

سيضم معرض Wedding Wonder Expo مجموعة متنوعة من العارضين المتميزين، بما في ذلك مقدمي الطعام في الحانات، ومقدمي الطعام، وبائعي الزهور، والمصورين، وشركات الترفيه، والمخططين Wedding Planners  وغيرهم من مقدمي خدمات الزفاف الأساسية. كما ستتاح للحاضرين فرصة استكشاف أحدث الاتجاهات والابتكارات والأفكار في صناعة حفلات الزفاف، مما يضمن تغطية كل جانب من جوانب يومهم الخاص.

 

M Weddings، تتمتع بخبرة تزيد عن 11 عامًا في مجال التخطيط لحفلات الزفاف، مكرسة لإنشاء حفلات زفاف استثنائية وشخصية تعكس قصة الحب الفريدة لكل زوجين. يقدم فريق الخبراء الخاص بهم خدمات تخطيط شاملة، بدءًا من اختيار المكان وتصميم الديكور وحتى تنسيق البائعين والإدارة اليومية، مع مهمة ضمان تجربة خالية من التوتر للزوار، مما يسمح لهم بالاستمتاع الكامل بسحر يومهم الكبير.

 

وقال بوب داغر، مؤسس M Weddings  عن الحدث: "نحن متحمسون لاستضافة معرض Wedding Wonder Expo في Aurelia Venue، الذي يجمع بين كبار البائعين وأحدث الاتجاهات لمساعدة الأزواج على تحويل حلم زفافهم إلى واقع". "إنه متجر شامل لكل ما يتعلق بصناعة حفلات الزفاف، ويقدم كل شيء بدءًا من أفكار الزفاف المبتكرة وحتى الخصومات الحصرية. ندعو الجميع لزيارة المعرض والخروج بأفضل الحلول المنتظرة".

 

واحدة من أبرز الأحداث في معرض Wedding Wonder Expo هي إتاحة الفرصة للأزواج للتواصل مع كبار محترفي حفلات الزفاف. سيضم هذا المعرض مجموعة مختارة من بائعي الزهور والمصورين ومقدمي الطعام والمخططين، وجميعهم على استعداد لتقديم مشورة الخبراء والخصومات الحصرية.

 

يمكن للحاضرين أيضًا استلهام الأفكار من العروض المذهلة والإعدادات الإبداعية والعروض الحية التي تعرض أحدث موضوعات وأنماط الزفاف.