· 

رغم الأزمة الاقتصادية الخانقة، طاقة أمل وعمل وفرص جديدة

تفخر FRC (Franchise Retail Concept) بالإعلان عن الافتتاح الكبير لمتجر KOTON السابع في لبنان، وذلك في المجمّع التجاري "سيتي سنتر" في بيروت.  هذا الحدث الذي أؙقيم في 3 حزيران 2023 يشكّل علامة فارقة لكل من KOTON وصناعة وبيع الأزياء بالتجزئة في لبنان.

KOTON ، هي علامة تجارية تركية شهيرة للملابس، تعمل تحت FRC في لبنان منذ عام 2020. وتشمل العلامات التجارية FRC KOTON و Mavi و Don't Call Me Jennyfer و Marwa و Tape A l'oeil واليوم مع إضافة "سيتي سنتر" إلى اللائحة، تزداد الشركة فخراً برفع عدد فروعها إلى 7 في لبنان.

تقدم KOTON خدماتها في المقام الأول للسيدات المهتمات بالموضة. بالإضافة إلى المجموعات النسائية، تنتج العلامة التجارية أيضًا خطوطًا للرجال والأطفال. تستهدف علامة Ole التجارية على وجه التحديد جمهور الشباب ، حيث تقدم خدماتها للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 25 عامًا. وتشمل مجموعة KOTON المتنوعة الملابس غير الرسمية وملابس العمل وأزياء الأطفال.

احتفالاً بافتتاح المتجر الجديد في "سيتي سنتر"، قال المدير العام لمركز FRC السيد طارق غزو: "نعلم أن لبنان يشهد أزمة اقتصادية ومالية حادة، ولذلك نريد تحدي الوضع من خلال خلق وظائف وفرص جديدة للشباب وبالتالي خلق أمل جديد للمستقبل، نعتقد في FRC أن لبنان سوف ينهض من جديد وسيكون أكثر إشراقًا من السابق بإذن الله".

هذا وتنظر شركة FRC بكثير من الأمل للمستقبل مع خطط جديدة ومشاريع إذ من المقرر افتتاح أربعة متاجر جديدة في عام 2023 لمختلف العلامات التجارية للشركة وهذا يُظهر مستوى الاحترافية والجودة العالية والخبرة الكبيرة في البيع بالتجزئة في لبنان.