· 

جمعية 'كن إيجابي' تستلم عضوية الاتحاد العربي للتطوع

‎بحضور العميد ماهر العجوز قائد فوج الاطفاء في مدينة بيروت، المحامية زينة المصري، القائد مطيع مخللاتي، وأعضاء الجمعية
‎بحضور العميد ماهر العجوز قائد فوج الاطفاء في مدينة بيروت، المحامية زينة المصري، القائد مطيع مخللاتي، وأعضاء الجمعية

في خطوة مميزة، تسلمت السيدة ملك عيتاني، رئيسة ومؤسسة جمعية 'كن إيجابي'، عضوية الجمعية في الاتحاد العربي للتطوع خلال حفل أُقيم في مقر الجمعية في بيروت.


هذا وشددت الإعلامية عيتاني، في كلمة ألقتها في هذه المناسبة، على اعتزازها بحصول الجمعية على العضوية في الاتحاد وعلى المجهود الذي تبذله الجمعية على المستوى المحلي والتطلع للتعاون المثمر مع الاتحاد.


من جهته قال السيد شربل قبلان، مستشار رئيس الاتحاد العربي للتطوع، أن الإتحاد يشجع العمل التطوعي في العالم العربي والمبادرات التي تساهم في تحسين نوعية الحياة وتقديم الأفضل للمجتمع.


بعدها استلمت عيتاني شهادة العضوية، وتم كذلك تكريم الاتحاد والاستاذ قبلان بعد تسلم العضوية من قبل الجمعية، وتلاها قطع قالب الحلوى ‎بحضور العميد ماهر العجوز قائد فوج الاطفاء في مدينة بيروت، المحامية زينة المصري، القائد مطيع مخللاتي، وأعضاء الجمعية...


وفي دردشة مع موقع نيوزتلغراف.نت، شدد قبلان على تميز جمعية 'كن إيجابي'، مع العلم أن هذه العضوية مختصرة على عدد قليل من الجمعيات في لبنان وذلك بعد عملية اختيار دقيقة وشاملة، والجمعية قدمت الكثير وعملت في مجالات عديدة من التربية والتوعية إلى التغذية ومساعدة المجتمع المحلي مما جعلها تستحق، وبجدارة، هذه العضوية.