· 

الإحساس جمع بين إليسا وآدم على مسرح "بنش مارك" جدّة

ليلة رومانسية بامتياز مليئة بالإحساس جمعت بين إليسا وآدام على مسرح "بنش مارك" جدة، افتُتحت على أنغام النجم اللبناني آدم وسط تفاعل كبير من الجمهور، قدّم آدم خلالها مجموعة من أجمل الأغاني بدأها بأغنية حلوة يا بلدي، لا والله وفيك الخير، في حدا، أكذب عليك، الأسامي هي هي... وغيرها من الأغاني التي أطربت مسامع الجمهور، ثمّ ختم وصلته بأغنية "إنتَ ملك" على صخب تصفيق الجمهور.  

 

اكتشفوا كل الصور على صفحة نيوزتلغراف على انستاغرام 

Instagram.com/newstelegraph

 

كما كان لمحبّي ملكة الإحساس النجمة إليسا حصّة كبيرة خلال الحفل، فقد اعتلت المسرح وسط ترحاب الجمهور، فأضفت جوّ من الخيال على الفقرة الأخيرة من السهرة، حيث أدّت أجمل الأغاني الرومانسية أشعلت الحمهور الذي تفاعل معها بشكل كبير أبرزها أغنية  ذنبي انا، بتمون، ارجع للشوق، عيشالك، أسعد وحدة، سهرنا ياليل، يا مرايتي وغيرها،   كما وعدت إليسا جمهور جدة بأداء اغنيتها الجديدة" أنا بتمايل"  خلال الحفل القادمة. 

 

وقد أشاد الحضور بجودة الحفل وتنظيمه المتميز من توفير جميع وسائل الراحة والأمان، كما شكر كل من إليسا وآدم شركة "بنش مارك" على اتاحة الفرصة لتواجدهما وسط جمهور جدّة الذي بحماسه وتفاعله زاد من تميّز الحفل.

 

يُذكر أن إليسا وآدم يتمتعان بقاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، حيث تعتبر أغانيهما من أكثر الأغاني استماعًا وتحميلاً على مواقع الإنترنت  نظرًا لجمال أصواتهما ورومانسيتهما.