· 

بار للدونت في جبيل

 

تُصنع الدونت بأشكال متعددة، منها الدائري، ومنها الطويل، ومنها على شكل كرات. الدائري منها قد يكون كاملاً أو مفرغاُ من الوسط.

 

بالعادة تكون حشوة الدونت تقليدية كالشوكولا مثلاً أو كريما الكاسترد أو بكل بساطة مع رشّة من السكر الناعم على وجهها... لكن في مدينة جبيل التاريخية، إضافة مميزة لهذه الحلوى. 

 

هل جربتم مثلاً الدونت بالزعتر أو بالجبنة والحبق؟ ماذا عن الدونت بنكهة لبنانية خالصة كالحلاوة وحتى الكنافة؟

 

في Douhnut Bar في جبيل يأخذون الدونت إلى مستويات مختلفة من المذاقات الشهية والفريدة من نوعها والتي تُقدم على الأرجح للمرة الأولى في العالم.

 

الدونت بطعمها الكلاسيكي موجودة بالتأكيد، لكن الدونت بالطعمات الغير تقليدية تستحق التذوق، ربما التهامها بشهية، وذلك لأنها لذيذة على نحو غريب وممتع في الوقت نفسه.

 

المكان الذي يقع في مركز المدينة وعلى بعد خطوات من الأماكن السياحية في المدينة العريقة يقدم أيضاً مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة وحتى الباردة، جربوا شراب الورد مثلاً مع دونت الحلاوة لتجربة خرافية من الطعم اللذيذ من خلال المزيج الرائع من النكهات المنعشة. 

 

الخدمة في المقهى مميزة من قبل مجموعة من الشبان والشابات مع ابتسامة مشرقة واستعداد تام لتقديم شرح مفصل عن تشكيلة الدونت التي يقدمها المكان ونصيحة عن ألذها... وفي حال صودف وجود مدير المقهى لا تترددوا بتذوق ما يعرضه عليكم لأنكم لن تندموا، فحتى بالمشروبات توجد ابتكارات جديدة كالشاي الأسود مع العسل الطبيعي على سبيل المثال...

 

لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة صفحتهم على انستاغرام 

https://instagram.com/doughnutbar.lb?igshid=OGRjNzg3M2Y=