· 

دبي تلتقي بيروت - ماذا يتم التحضير له؟

 

التجارب الغامرة هي طريقة ممتازة لاكتشاف مميزات أي بلد. مع كل الأشياء الجميلة التي يقدمها لبنان ، يصبح الغوص في المأكولات اللبنانية والثقافة من خلال جولات مصممة خصيصًا ضرورة لأي شخص يرغب في تذوق أسلوب الحياة اللبنانية.

في محاولة لمساعدة شركات تقديم الطعام في دبي على اكتشاف أو إعادة اكتشاف جمال لبنان ، يسر موقع

Cateringindubai.com

أن يقدم جولات حصرية ومختارة بعناية تهدف إلى أخذك إلى أشهر نقاط تقديم الطعام في لبنان ، من محطات الطعام الشعبية إلى المعالم الأكثر شهرة. تعلموا عن تاريخ وثقافة المأكولات اللبنانية عبر البلد.

ومن أجل إعطاء فكرة عن ذلك ، فإن بعض الجولات المقترحة تشمل:

فطور وجولة: تذوق فطور تقليدي من الحمص بالطحينة، ثم الحلويات الشرقية في طرابلس (شمال بيروت) ، ثم التجول في الأسواق التقليدية وزيارة القلعة التاريخية التي تطل على المدينة العريقة.

رشة من الزيت: تعلم كيفية عصر الزيتون في حقول الكورة الجميلة وكيف يتم تحويلها إلى زيت عالمي الشهرة.

تذوق النبيذ: يُعد وادي البقاع الخصيب موطنًا للعديد من مصانع النبيذ الشهيرة. ستتمكن من زيارة بعضها وتذوق النبيذ اللذيذ.

جولة ثقافية: تُعد آثار مدينة بعلبك و الأكروبوليس الرومانية فيها ، الوحيدة في المنطقة ، من أهم الأماكن السياحية التي يجب زيارتها.

المونة: هي جزء مهم من التراث اللبناني، والعديد من العائلات لا تزال تمارسها حتى اليوم. إنها أيضًا طريقة للحفاظ على الوصفات والتقنيات التقليدية، ونقلها من جيل إلى آخر، ومنهم إليك!

صنع المونة:

إذا كنت ترغب في معرفة أسرار تقنيات المونة الشهيرة، فالأفضل سيكون عبر زيارة البيوت اللبنانية التقليدية ومشاهدة الناس أثناء إعداد المونة بالطريقة التقليدية.

المزارع والمزارعون: ستتضمن الزيارات أيضًا المزارع التي تنتج منتجات ألبان طازجة ولذيذة أو خضروات وفواكه مباشرة من الأرض إلى المائدة دون أي إضافات اصطناعية للحفاظ على النضارة الفريدة لمنتجاتهم التي تلمسها قطرات الندى في صباحات الصيف الباكرة.

النحل وأسرارها: مع مساحاته الخضراء، يكون لبنان ملاذًا للنحل التي تجمع أجود أنواع العسل الطبيعي! تقترح

 Catering Dubai

 جولات إلى مربي النحل الذين سيقدمون لكم تقنياتهم بكل سرور، وكذلك سيتحدثون عن أهمية حماية النحل للأجيال القادمة وكوكب الأرض.

الموردين: سيكون هناك فرصة للقاء موردين للتوابل والمنتجات المحلية من مختلف مناطق لبنان.

تجربة فريدة!

لبنان وجهة رائعة وتقدم مزيجًا فريدًا من التاريخ والثقافة والجمال الطبيعي. يدعو

Catering Dubai

 جميع الأشخاص العاملين في شركات تقديم الطعام في دبي ولبنان الذين يرغبون بالمشاركة في هذه الجولات، خلال شهر آب/أغسطس من العام ٢٠٢٣، إلى المسارعة بالتواصل لأن الأماكن محدودة.

سيقوم الموقع بتغطية تكاليف الجولات في لبنان للمساهمة في إضافة نفحة من الأفكار الملهمة التي ستشكل إضافة لشركات تقديم الطعام.

سواء كنت مهتمًا باستكشاف الآثار القديمة، أو تذوق الأطعمة الشعبية، أو الاستمتاع بالمناظر الطبيعية، فلبنان والجولات المقترحة لديهما شيء مثير لتقديمه. لمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة:

https://cateringindubai.com