· 

النجمة مايا دياب تكشف عن سبب دعم مبادرة الزميلة كلير سعادة وتعلّق

جالت السبت 24 ديسمبر، أي ليلة عيد الميلاد المجيد، الزميلة كلير سعادة والسيدة ثريا البابا على مستشفى بيروت الحكومي برفقة "بابا نويل" وزرعتا البسمة على وجوه الأطفال القابعة في المستشفى هناك، حيث وزّعت الهدايا لهم وسط أجواء من الفرح.

ثمّ توجهتا الى مستشفى مار يوسف حيث طغت الأجواء نفسها، علماً أن  الزميلة كلير سعادة وشريكتها السيدة ثريا البابا كانت قد تحققتا من مستشفى أبو جودة و الشرق الأوسط وLevant ومستشفى سرحال إلا أنهما لم تجدا أي طفل فيها.

يُذكر أنه الحفل هو الأول للزميلة كلير سعادة، بعد فيروس كورونا والأزمات التي ألّمت بلبنان،  وقد انضمّت إليها السيدة ثريا البابا، غير أن مساهمة ودعم العديد من الأشخاص الذين لم يتوانوا ولو للحظة بتقديم الهدايا والمساعدة،  ونخصّ بالشكر خبير التجميل فادي قطايا، الدكتور نادر صعب، خبير التجميل نبيل مخّول، الدكتور ميشال حلو، مستحضرات Inglot  و Estee Lauder ، BolgaByCeline ، مجوهرات يماني، Rebel21 ، والعديد غيرهم.

أما النجمة مايا دياب فقد قدّمت من خزانة ملابسها ليُعرض في مزاد علني خلال الحفل، حيث صرّحت الزميلة كلير سعادة بأن هذه اللفتة هي من شيَم النجمة مايا دياب وليست المرة الأولى التي تُقدم بها دياب على مساعدة الأخيرة ودعمها بلا قيد ولا شرط.


اكتشفوا الصور على صفحتنا على انستاغرام 

Instagram.com/newstelegraph 


ورداً على تصريح سعادة علّقت مايا بالقول "أنتِ من الناس المحترفين الذين يسعدني كثيراً أن أتشارك معهم عملي وخصوصاً لهدف إنساني ومن القلب".

يُذكر أن الحفل جاء كمبادرة شخصية من الزميلة كلير سعادة والسيدة ثريا البابا ومن تنظيم

The Art Of Events By C&S الخاصة بهما.

Write a comment

Comments: 0