· 

خبيرة الموضة رنا: يدرج لهذا الموسم المعاطف الطويلة والملابس المخملية للرجال.. والـ جاكيتات الجلد مع الكعب العريض للنساء

كما كل فتاة تحب الظهور بأجمل صورة وأبهى طلة، كان لدى خبيرة الموضة صاحبة متجر اونلاين رنا، ومنذ صغرها، هذا الشغف وهذا الإهتمام، فبدأت عملها في عدد من متاجر الألبسة المعروفة حيث كانت تهتم بتنسيق ملابس الزبائن بكل تفاصيلها، قبل أن تنتقل الى الـ online shop الخاص بها عبر صفحتها على تطبيق انستغرام.


بالحديث عما يناسب الموضة النسائية لهذا الموسم، اعتبرت  أن الأكثر رواجاً هي المعاطف الطويلة والـ corsets وجاكيتات الجلد وموضة الـ cowboy بالإضافة للأقمشة المخملية وتصاميم المربعات، أما بالنسبة للأحذية فيدرج لهذا الموسم الكعب العريض.


وفي ما يخصّ الالوان، نرى أن ألوان الباستيل هي المعتمدة بشكل أكبر بالإضافة الى البني والرمادي والزهري الفاتح والفوشيا والأخضر المائل الى الاصفر.


ومن بين المشاهير الذين يعجبها إطلالاتهم وملابسهم رأت رنا أن هيفا وهبي وسيرين عبد النور تتميزان في هذا المجال بالإضافة للممثلات ستيفاني عطالله، زينة مكي، سارة أبي كنعان، داليدا خليل، دانييلا رحمة..


وعن موضة الملابس الرجالية، يدرج لهذا الموسم المعاطف الطويلة والواسعة والجاكيت الجينز بمختلف ألوانها مع الصوف والفرو، كما تدرج الملابس الرياضية، والملابس المخملية، جاكيتات الجلد، بالإضافة للـ gilets التي تكمّل المظهر، أما الألوان فهي البيج والرمادي وبطبيعة الحال الأسود.


وبالنسبة للـ pants فتتميز لهذا الموسم بألوانها الترابية والجينز طبعاً، أما للأحذية فنرى لهذا العام demi-bottines الجلد.


ولدى سؤالها عن النجوم الذين تعجبها إطلالاتهم واختياراتهم أجابت: "الأفضل في هذا المجال هم يوسف الخال وجيري غزال ومعتصم النهار".


بإمكان كل المتابعين والمهتمين بآخر صيحات الموضة متابعة رنا عبر صفحتها على تطبيق انستغرام واختيار الملابس التي تتناسب مع كل الأذواق:



Write a comment

Comments: 0