· 

إطلاق زينة الميلاد بأجواء ساحرة

وسط أجواء احتفالية وعلى وقع الأغاني الميلادية أضاءت الـ ABC  زينة وشجرة الميلاد يوم الجمعة 18 نوفمبر في الأشرفية، بيروت بهدف الإحتفال مع المواطنين والزوّار بأجمل أوقات السنة.

 

تحت عنوان  "UNWRAP THE MAGIC" سُحر الحاضرون باولوان زاهية وأضواء ميلادية في احتفالية سنوية بات ينتظرها آلاف الزوّار. فاحتفالات العيد هي دعوة لكل شخص لتفح الهدايا ونشر الحب، والاستمتاع بالأغاني والترانيم على وقع ضحكات الأطفال الشاهدة على معاني وروح العيد الحقيقية وهي المشاركة!

 

حضر الحفل عدد لافت من كبار الشخصيات والمؤثرين والإعلاميين والشخصيات العامة بالإضافة إلى موظفي ABC والزبائن والعائلات والأطفال وأصحاب المحلات المستأجرين الذين عبروا عن الفرحة التي شعروا بها أثناء مشاهدة عروض الميلاد الرائعة والمؤثرة وقد تركت انبطاعاً إيجابياً لدى المشاركين من كل الفئات.

 

 

وكما جرت العادة سنوياً، تم إطلاق "شجرة الأمنيات" داخل قسم الأطفال بالشراكة مع المستأجرين والشركاء في ABC وبالتعاون مع مؤسسة "سيزوبيل"  لتلبية أمنيات الأطفال وتزويدهم بهدايا قبل العام الجديد وذلك اعتباراً من أول شهر ديسمبر 2022.

 

كما كشفت الـ ABC  النقاب عن مواعيد "عروض CHRISTMAS 22" التي ستقام بين الفترة الممتدة من 17 إلى 24 ديسمبر في كل الفروع: الأشرفية، ضبية وفردان وستكون متاحة للجميع للاستمتاع والإبهار.