· 

فرنيني : هدفنا إعادة الرونق والجمال لعاصمتنا التي نحبّ

بوستر المعرض
بوستر المعرض

تستعد جمعية Rebirth Beirut  لإطلاق معرضها الجديد بعنوان Flower Power  وهو معرض فني يجمع الفنانين بنوا دبانة  ووسام عيد وهما ينتميان الى جيلين مختلفين  من الفن إنما أعمالهما الفنية متشابهة.

يمتلك بنوا ووسام استخدامًا مشابهًا بشكل لافت للنظر للضربات السوداء الجريئة التي تحدد الأشكال العضوية المتشابكة دائمًا، والألوان الصلبة النابضة بالحياة، والأشياء والشخصيات الغريبة، في سعي دائم على الحصول على حرية الفكر والتعبير من خلال الفن.

ينطلق معرض FLOWER POWER في 18 نوفمبر من الساعة السادسة حتى التاسعة مساءً في مقرّ الجمعية الذي تحوّل الى مركزاً ثقافياً في منطقة الجميزة، شارع غورو وذلك بالتعاون مع علياء مطر هلال - The Gallerist – وسيستمر المعرض لغاية 26 تشرين الثاني ويفتح أبوابه من الساعة الثانية عشرة ظهراً  حتى الثامنة مساءً.

عن الإفتتاح قال رئيس ومؤسس جمعية Rebirth Beirut السيد كابي فرنيني:  "تستمر جمعيتنا بتقديم أفضل الفنانين إلى الجمهور العريض والمتنوّع الذي بات ينتظر معارضنا لتشجيع الفن المعاصر والصورة الحضارية لبيروت والتي تهدف جمعيتنا إلى دعمها وإعادة الرونق إليها كعاصمة عالمية للثقافة والحب والحياة."

جزء من عائدات هذا المعرض ستعود إلى جمعيةRebirth Beirut  لإكمال مشاريعها التنموية وأبرزها إنارة شوارع بيروت وقد بلغت حوالي 36 شارعاً و 4 جادات رئيسية في المدينة.