· 

الوصول إلى رعاية مرضى السكري

عدد من الحضور خلال ورشة العمل التفاعلية بمناسبة اليوم العالمي للسكري
عدد من الحضور خلال ورشة العمل التفاعلية بمناسبة اليوم العالمي للسكري

لم يزل ملايين المصابين بداء السكري في جميع أنحاء العالم عاجزين عن الحصول على الرعاية التي يحتاجون إليها. اذ يحتاج مرضى السكري إلى رعاية ودعم مستمرين لإدارة الحالة الصحية وتجنب المضاعفات. ومع أكثر من 460 مليون شخص يعاني من الحالة،  تبقى الملايين غيرهم معرضين لخطر السكري.

من هنا تأتي أهمية التوعية حول السكري ومن ضمن الموضوع المخصص لليوم العالمي للسكري، في ١٤ ت٢/نوفمبر من كل عام، والذي يتمحور حول أهمية الوصول الى رعاية مرضى السكري وذلك من خلال التوعية والتثقيف.

تقول السيدة جوسلين عوّاد أنه من "الممكن التعايش مع السكري بشرط إيجاد توازن بين الحالة الصحية ونظام غذائي صحي مناسب." وتضيف عوّاد، التي تعمل كمسؤولة التسويق في شركة "تارغت" التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتوجات الخالية من السكر المضاف ك Health Up و B Fit والمناسبة للسكري وأيضاً لمن يبحث عن السيطرة على وزن مثالي، أن الحلويات التي لا تحتوي على سكر مضاف مناسبة جداً بشرط الإعتدال في تناولها واستهلاكها وهذا بالتحديد ما جعل الحضور يستمتع بالمذاق اللذيذ والخفيف للشوكولا والبسكويت...

حديث عوّاد أتى في ورشة العمل الخاصة التي قدمها موقع نيوزتلغراف.نت في مؤسسة البير نصار الخيرية بمناسبة اليوم العالمي للسكري بحضور عدد من السيدات والرجال المهتمين بالموضوع.

من جهة أخرى، ولحسن الحظ، توجد أنواع مهمة من المنتوجات التي تساعد في التحكم بمستوى السكر بالدم ومنها أرز البسمتي ذات القيمة السكرية المنخفضة والتي لا تسبب بارتفاع حاد بمستوى السكر بالدم.

هذا وتمكن الحضور من الحصول على هذا النوع الفريد من البسمتي المقدم من شركة "تاج" التي تقوم بتسويق المنتج ذات الجودة العالية في الأسواق اللبنانية.

وفي الختام قام الحضور باختبار معرفي حول السكري ومشاهدة فيديو خاص عن الموضوع بجو من الإيجابية والحيوية.


للمزيد حول منتوجات "تارغت"

https://instagram.com/targetfood.lb?igshid=YmMyMTA2M2Y=

للمزيد حول منتوجات "تاج"

https://instagram.com/tajbestfood?igshid=YmMyMTA2M2Y=