· 

ليلة حالمة في كازينو لبنان

الفنانة كريستينا حداد في ملصق إعلاني
الفنانة كريستينا حداد في ملصق إعلاني


العين يوم الخميس ستتركز على صالة السفراء في كازينو لبنان الذي سيستعيد أمجاده الفنية الراقية في امسية لا تشبه غيرها من خلال أمسية ستحييها النجمة المتألقة كريستينا حداد التي سيصدح صوتها الاستثنائي لبنانيا و عربيا وغربيا.


قليلون هم الفنانون اللبنانيون الذي يعكسون صورة التعددية الثقافية والفنية التي يتفرد بها لبنان كما تفعل الفنانة كريستينا حداد على الخشبة وهي التي اعادت الجمهور الى نوستالجيا الزمن الجميل من خلال احيائها لريبرتوار الفنانة العالمية داليدا منذ أشهر قليلة على مسارح عدة.


حداد كشفت في حديث لموقعنا ان هذا الحفل الاستثنائي هو كالحلم بالنسبة اليها لانه سيمكنها من ترجمة افكار قد لا تستطيع بلورتها في الحفلات العادية ولذلك تمت تسمية الحفل tete a tete.


وفي هذا الحفل أيضا  سيكرم الفنان العالمي شارل ازنافور من خلال عدد من أغنياته اضافة الى اخرين عالميين وعرب ولبنانيين كما ان الاغنية التركية ستكون حاضرة في الحفل.


اما عربيا فكشفت حداد عن اغنيتين للعندليب الاسمر عبد الحليم حافظ ستقدمهما في المناسبة وهما قارئة الفنجان و اول مرة.


باختصار الفنون العالمية ستمتزج مع بعضها ليل الخميس على خشبة مسرح كازينو لبنان وعندها فقط يمكننا التحدث عن حوار الحضارات وتلاقي الشعوب على اللغة الموحدة للأمم الا وهي الموسيقى والغناء وابداع وجنون كريستينا حداد على الخشبة وعندها يعود لبنان جسر عبور بين الشرق والغرب.

ماريان ناصيف