· 

ترويج لأحدث الرياضات التي تكتسب شعبية كبيرة في الوسط الرياضي الإماراتي

أعلنت EmiratesPadPro، الجهة المشغلة وصاحبة الحقوق الحصرية لرياضةPadbol   في الإمارات العربية المتحدة، عن نشاطاتها الرائدة في مجال اللياقة البدنية والعافية من خلال هذه الرياضة التي تحظى بشعبية واسعة متسارعة. وتهدف الشركة، التي أسسها الثلاثي كبير خُرّام وحسين كاباسي وسمير خُرّام، إلى نشر رياضةPadbol  على نطاق واسع في منطقة الشرق الأوسط، من خلال امتلاك الثلاثي للحقوق الحصرية لتشغيل ملاعب هذه الرياضة المسجلة كبراءة اختراع وعلامة تجارية في الإمارات.

 

كما افتتحت شركة EmiratesPadPro بموجب حقوقها الحصرية أكبر مجمع لملاعبPadbol   في منطقة القوز في دبي. ويمكن للاعبين على اختلاف أعمارهم الاستمتاع بلعبPadbol   في المجمع الذي يضم سبعة ملاعب على مساحة 10 آلاف قدم مربعة.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع قال حسين كاباسي، المؤسس المشارك لـ EmiratesPadPro: "أتاحت لنا ملكية الحقوق الحصرية Padbol في الإمارات ضبط العديد من المحاولات لإساءة استخدام الحقوق التجارية العالمية للرياضة في المنطقة والتعامل معها بشكلٍ قانوني. ولا تقتصر مساعينا على نشر Padbol بوصفها رياضة، بل نسعى من خلالها للترويج لأسلوب حياة صحي، مما يفرض علينا مسؤولية كبيرة تجاه المجتمع، ويعزز أهمية منح الامتيازات للشركاء الملائمين".

 

ونجح الثلاثي المؤسِس في استقطاب اهتمام العديد من محبّي الرياضة، كما يعتزم الثلاثي استضافة كأس العالم Padbol 2024 في دبي وتشكيل أول منتخب إماراتي للعبة، وافتتاح KuwaitPadPro في نوفمبر من هذا العام. وتمزج رياضة Padbol بين كرة القدم والبادل تنس والكرة الطائرة، مما أكسبها شعبية متزايدة في المنطقة.

 

ويمكن للمهتمين بافتتاح ملاعب Padbol التواصل مباشرةً مع EmiratesPadPro، للحصول على ترخيص لتشغيل الملاعب في الإمارات والمملكة العربية السعودية والكويت وسلطنة عمان.

 

لمزيد من المعلومات حول الحجوزات أو حقوق الامتياز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.emiratespadpro.com.