· 

A Sweet Fantasy

تستعد جمعية Rebirth Beirut  بالتعاون مع "Artists of Beirut" لإطلاق معرضها الجديد بعنوانA sweet Fantasy  وهو كناية عن مجموعة من الأعمال الفنية لعدد من الفنانات اللواتي تميّزت أعمالهنّ ورسوماتهنّ بألوانها الزاهية والمتألقة فرحاً وجمالاً. ويشمل المعرض منحوتات وصور فوتوغرافية وتماثيل وغيرها من الأعمال الفنية المختلطة بلمسة نسائية سحرية!

حفل الإفتتاح سيكون في 27 تشرين الأول (أكتوبر) من الساعة الخامسة حتى الثامنة مساءً في ويفتح المعرض أبوابه كل يوم من 28 حتى 4 نوفمبر من الساعة 12 لغاية 7 مساءً.

وذلك في مقرّ الجمعية الكائن في منطقة الجميّزة – شارع غورو والذي تحوّل الى معلماً ثقافياً وسياحياً في بيت من أجمل منازل العاصمة الأثرية.

عن المعرض قال رئيس ومؤسس جمعية Rebirth Beirut السيد كابي فرنيني:

" تركّز جمعيتّنا اليوم كثيراً على الفنون والموسيقى وعلى أن تعود بيروت كما كانت دوماً مدينة حاضنة للفن والثقافة والغناء من خلال تحويل مقرّنا إلى مركز ثقافي بات مقصداً لكل المثقفين ولكل من يعتبر بيروت مرادفاً لكل ما هو جميل وحضاري".

جزء من عائدات المبيعات يعود لدعم نشاطات جمعية Rebirth Beirut  التي شملت في السابق سلسلة مشاريع إنمائية من إضاءة لإشارات المرور في العاصمة وإنارة للطرقات وصيانة الطرقات وتزفيت ألف جورة وكلها ساهمت في تخفيف وطأة المعاناة على المواطن اللبناني.