· 

زحلة استضافت اعلاميي لبنان


بدعوة من مجلة اصداء زحلة وبالتعاون مع جمعية safe side ونادي الصحافة رحلة للاعلاميين الى عروسة البقاع زحلة حيث كانت زيارات لمعالم المنطقة الصناعية والسياحية. البداية كانت من فندق zahle hills حيث استضاف السيد زياد نبها الوفد على مائدته وقد تحدث لموقعنا على اهمية الاضاءة على مدينة زحلة السياحية وعلى ما تختزنه من ثروات لا بد من الاستفادة منها للنهوض باقتصاد المدينة كما تمنى ان يكون الاتي من الايام افضل لكي يعود السواح والمغتربون الى زحلة. 

ومن ثم انطلق الاعلاميون الى domaine warde حيث تعرفوا على كيفية تصنيع النبيذ والعرق. 

اما المحطة الثالثة فكانت معمل الشوكولا الشهير اتيل قبل ان ينتقل الجميع الى مجمع التلال وتحديدا الى مطعم بيت الست حيث استقبل الحضور بقرع الطبول والمزامير وقد استضاف  السيد ميشال صدقة الاعلاميين على مائدة زحلاوية بامتياز زينها كرم اهالي عروسة البقاع. 

صدقة لفت في حديث لموقعنا الى اهمية الايمان بالارض رغم الظروف الصعبة وقال انه مؤمن بضرورة الصمود والاستمرار لتمرير المرحلة الحالية ولا بد في النهاية ان يكون هناك خلاص وان ننتهي من هذه المحنة.

رئيسة مجلة اصداء زحلة السيدة نيكول صدقة اسطا تحدثت  لموقعنا على اهمية الاضاءة على زحلة من الناحية السياحية واكدت الاستمرار بالعمل للوصول الى مدينة سياحية بامتياز.

بعد الغداء كان لا بد من تذوق البوظة الزحلاوية في البردوني وختمت الزيارة في مقام سيدة زحلة.

بيار البايع