· 

سراج اضاءت ليل وردة الجبل


لأن جمالها لا يشيخ وسحرها أبدي سرمدي كأرز الرب أبت بلدة حصرون الا وان تودع الصيف في ليلة عيد شفيعها مار لابا بحفل طغت عليه الاجواء الرحبانية بامتياز وقدمته فرقة سراج التي تفاعل معها الحاضرون بشكل كبير وأعادتنا الى الزمن الجميل.

الاجواء القروية اللبنانية كانت حاضرة من خلال المونة اللبنانية والمنتوجات التي يصنعها اهل البلدة والمأكولات التي تميزت بها بلدة حصرون. كما فتحت مقاهي البلدة العريقة مستقبلة ضيوفها كما في الماضي و هي التي تعود الى زمن بعيد مبحرة وشاهدة على الكثير من الاحداث التي كانت حصرون حاضرة فيها من خلال ابنائها.


حصرون تميزت في ختام هذا الصيف بأنها نشرت الفرح في ربوع الجبة ومنها اخذنا الطاقة الايجابية


رئيس البلدية جيرار سمعاني الذي عايد الحاضرين اكد على مواصلة العمل للوصول الى لبنان الذي نحلم به والى الرئيس الذي لطالما حلمنا به والى وطن لا سلاح فيه سوى سلاح الجيش اللبناني. كما دعا ابناء البلدة لوضع كل طاقاتهم في خدمة بلدتهم التي تستحق الكثير ولزيارتها باستمرار صيفا وشتاء.

حصرون تميزت في ختام هذا الصيف بأنها نشرت الفرح في ربوع الجبة ومنها اخذنا الطاقة الايجابية لمواصلة النضال في الزمن الصعب.

يشار الى انه حضر هذه الليلة الرائعة تحت سماء حصرون النائب جوزف اسحاق ورئيس البلدية جيرار السمعاني واعضاء من المجلس البلدي ورئيس المجلس العمالي الكتائبي الدكتور زياد كعدي وحشد من الاعلاميين وفعاليات حزبية اضافة الى اهالي البلدة والجوار .

بيار البايع