· 

احتفل باليوم العالمي للقهوة

تحتفل علامة LAKRIDS BY BÜLOW باليوم العالمي للقهوة المصادف 1 أكتوبر مع مجموعة C- قهوة كيني، المكونة من حبات عرق السوس المغطسة بالشوكولاتة وحبوب البن، والتي تعد من أولى النكهات التي أطلقتها العلامة الدنماركية الشهيرة عالمياً.

 

ويُجمع عشاق القهوة في مختلف أنحاء العالم على قدرة هذا المشروب اللذيذ على إضفاء مزيداً من الحيوية والانتعاش على يومهم. وتتميز مجموعة C - قهوة كيني بمذاق عرق السوس الحلو مع مزيج من شوكولاتة الحليب وقهوة كوفي كوليكتيف الفاخرة المستوردة من منطقة كيني الواقعة في قلب كينيا. وحرصت العلامة على اختيار معايير خاصة لتحميص المكونات عند ابتكار هذه المجموعة لتحافظ على نكهات الفواكه والأزهار.

 

وتعد مجموعة C - قهوة كيني، إلى جانب النكهات الأخرى المميزة التي ابتكرتها العلامة، إضافة شهية ومثالية مع كوب من القهوة الساخنة. وتتوفر مجموعة العلامة الخاصة باليوم العالمي للقهوة بسعر 50 درهم إماراتي لعبوة بوزن 125 غ و75 درهم إماراتي لعبوة بوزن 295 غ.

 

ويتألق متجر علامة LAKRIDS BY BÜLOW في دبي مول بديكوراته المستوحاة من الثقافة الاسكندنافية التقليدية، ويضم فريق عمل ودود وخبير بتقديم أرقى خدمات الضيافة الدنماركية الأصيلة. كما يتميز أفراد الفريق بشغفهم بمنتجات العلامة وتفانيهم في العمل بحيث يصطحبون العملاء في رحلة حالمة إلى موطنهم الأصلي. وتتوفر منتجات علامة LAKRIDS BY BÜLOW على تطبيق Deliveroo.

 

لمحة حول LAKRIDS BY BÜLOW:

LAKRIDS BY BÜLOW هي علامة دنماركية فاخرة تختص بتقديم أجود أنواع الحلويات المغطاة بعرق السوس لتجربةٍ شهية ومذاقٍ لا يُنسى. وتتمحور فلسفة العلامة حول قيم الحرفية والابتكار والإبداع. كما تلتزم LAKRIDS BY BÜLOW بمعايير الاستدامة والحفاظ على البيئة، حيث تستخدم البلاستيك المُعاد تدويره بنسبة 100% في صنع جميع علب الحلوى الشهية. وهي أول علامة تجارية في العالم تستخدم هذه التقنية بشكلٍ كامل، ما يعكس دافعها الحيوي لتجسيد قيم الاستدامة وتعزيز مواقفها الصديقة للبيئة.

 

متاجر LAKRIDS BY BÜLOW:

·        دبي مول

·        دبي مارينا مول

·        فندق أتلانتس دبي

·        عبر الإنترنت: ديليفرو