· 

حاجة ناقصاني


أطلقت المُغنّية المصريّة سارة الجوهري المعروفة بـGohary أغنيتها المُنفردة الجديدة بعنوان"حاجة ناقصاني" مع شركة"Universal Music MENA" .

 

"حاجة ناقصاني" أغنية بوب مصريّة من نمط موسيقى الـIndie والـR&B ، وهي من كلمات وألحان Gohary وتوزيع فيليب أنور، أمّا الميكس والماسترينغ فلرامي ياسا.

 

تُجسّد الأغنية رحلة البحث عن السعادة الذاتيّة وتتناول أهميّة حبّ النفس والتصالح معها وتقديرها بهدف الشعور بالفرح الحقيقيّ وتحقيق الإستقرار النفسيّ.

 

عبّرت Gohary عن حماستها الكبيرة بإطلاق هذه الأغنية التي إعتبرتها علامة فارقة في حياتها الشخصيّة والفنيّة، بخاصّة أنّها تُلقي الضوء على جوانب كثيرة من شخصيّتها التي لا يعرفها الجمهور، كما أنّها تُعبّر من خلالها عن نفسها بكلّ صدق وشفافيّة وحبّ . وقالت: ترجمت من خلال هذا العمل لحظات البحث عن "حاجة ناقصاني" في حياتي و وأردت أن يُشاركني الجمهور هذه التجربة الفريدة".

وختمت Gohary بالقول:" هذه الأغنية تُحاكي الناس بمُختلف شخصيّاتهم، وأدعو من خلالها كلّ إنسان ليكون حرّاً وصادقاً مع نفسه وأشجّعه على عدم الخوف من التعبير عن مشاعره".

 

يُذكر أنّ أغنية "حاجة ناقصاني" صُوّرت على طريقة الفيديو كليب في دبي تحت إدارة المُخرج  Garreth Chan  ضمن فكرة بسيطة تعكس كلمات ورسالة الأغنية".

 

أغنية "حاجة ناقصاني"متوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة ، أمّا الفيديو كليب فعلى قناة

YouMusic Arabia.

 

 

رابط الأغنية : https://gohary.lnk.to/HagaNaasany