· 

تصاميمٌ أنيقة من المجوهرات الكلاسيكية بلمساتٍ عصرية

علامة أرقى الإماراتية تطلق تشكيلةً متنوعة من المجوهرات الفاخرة
علامة أرقى الإماراتية تطلق تشكيلةً متنوعة من المجوهرات الفاخرة


تجمع علامة أرقى للمجوهرات، التي تأسست على يد رائدة الأعمال الإماراتية عائشة راشد، في تصاميمها بين أعلى درجات الأناقة والأنوثة، وتعد إحدى علامات المجوهرات الرائدة بابتكار تصاميم تنسجم فيها البساطة والفخامة. وتستمد العلامة الإماراتية إلهامها من التصاميم المعمارية الحديثة والفنون المعاصرة، حيث تحرص على توفير تصاميم مخصصة تراعي أعلى درجات الدقة والحرفية والتناغم. وتضم تشكيلة أرقى تصاميماً مميزة من الألماس والذهب عيار 18 قيراط، لتناسب جميع الأذواق، حيث تركز المصممة على الالتزام بأفضل المعايير الجمالية وأدق التفاصيل.

 

وتتمحور فلسفة العلامة على ابتكار تصاميم بسيطة وأنيقة، تجمع بين اللمسات الأنثوية الفاخرة، لتعزز من ثقة السيدة العصرية بنفسها. وتتخصص العلامة، التي تأسست عام 2019، بتصميم المجوهرات الفاخرة المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط والمرصعة بأجواد أنواع الألماس. وتبرع العلامة بتصميم أفخر المجوهرات العصرية من القلادات والأساور والخواتم والأقراط، وتحرص على تلبية أذواق الجميع من خلال تصميم قطعها من الذهب عيار 18 قيراط وترصيعها بالألماس والأحجار الكريمة الأخرى.

 

وتخرجت المصممة عائشة رشيد من المعهد الدولي للأحجار الكريمة، المؤسسة الأكبر من نوعها في العالم المتخصصة بتقييم تصاميم المجوهرات النهائية وتصنيف قطع الألماس الطبيعي والاصطناعي والأحجار الكريمة، وحصلت بعدها على شهادة في تصنيف الألماس من المعهد الأمريكي للأحجار الكريمة. وتستمد رشيد إلهامها من المزج بين التصاميم المعمارية الحديثة والفنون المعاصرة في إطار سعيها لإنشاء علامة فاخرة مخصصة للسيدة العصرية، تقدم قطعاً مفعمةً باللمسات الأنثوية والكلاسيكية الفريدة من نوعها.

 

وتتألق تشكيلات العلامة بقطعها المصممة يدوياً من أجود أنواع المواد الفاخرة، بما فيها الذهب عيار 18 قيراط، فضلاً عن الاهتمام البالغ بالتفاصيل والجمع بين اللمسات الفريدة وتقنيات التصميم المميزة لتقديم قطع أنيقة واستثنائية. وتتضمن محفظة علامة أرقى للمجوهرات:

 

تشكيلة إميرالد بولد

تتميز تشكيلة إميرالد بولد بتصاميم قَطع الزمرد الكلاسيكي والمفعم بالجرأة والجاذبية لما يتميز به من أناقة دائمة، حيث تأتي قطع التشكيلة بتصميمٍ مميز مكون من إطارين وفق قَطع الزمرد، الإطار الخارجي من الذهب والإطار الداخلي مرصع بالكامل بقطع الألماس المتلألئة.

 

تشكيلة إميرالد أوشن

تتميز تشكيلة إميرالد أوشن بتصميم الإطار الأنيق المرصع بعرق اللؤلؤ، وتعد التشكيلة الأولى من نوعها التي تستخدم هذا القدر من اللمسات الأنثوية والتفاصيل الجريئة، بالإضافة إلى الدقة في استخدام عرق اللؤلؤ وقَطع الزمرد المميز، بأشكاله المستطيلة والمتطاولة والانسيابية.

 

تشكيلة أوكتاجون

تستمد أولى إصدارات تشكيلة أوكتاجون إلهامها من الرقم ثمانية، وتحديداً الشهر الثامن من السنة الذي انطلقت فيه علامة أرقى للمجوهرات. وتتميز التشكيلة التي تضم ثماني قطع بتصميمها البارز ثلاثي الأبعاد والمستوحى من فن العمارة العصرية.

 

تشكيلة سواي

تركز التشكيلة على التصميم الانسيابي لقطعها، حيث تتألق تصاميمها بانحناءاتٍ أنيقة ولمسات عملية تواكب جميع صيحات الموضة، كما تجمع بين التفاصيل الفنية العصرية والكلاسيكية في الوقت نفسه.

 

تشكيلة لامور

تعكس تصاميم تشكيلة لا مور، كما يوحي اسمها الذي يعني الحب باللغة الفرنسية، أسمى معاني الحب من خلال تصميم القلب الذي يميز قطعها، حيث تعتقد العلامة أن الحب إحساس فريد يجب أن يشعر به الجميع، وأن هذه التشكيلة تشكل الهدية المثالية لعملائها وأحبتهم.

 

تشكيلة جوييه

ترمز تشكيلة جوييه، كما يشير اسمها الذي يعني شهر يوليو بالفرنسية، إلى بدايات فصل الصيف، وتضم قطعاً فريدة مصممة خصيصاً لتمنح شعوراً بالحيوية والانتعاش. ويمكن التألق بقطع التشكيلة طوال العام، لا سيما خلال الاستمتاع بإجازة الصيف.

 

تتوفر منتجات علامة أرقى للمجوهرات الفاخرة على الموقع الإلكتروني www.arqajewellery.com