· 

إطلاق أنماط جديدة لإطارات دنلوب


تفخر دنلوب ، الاسم الأكثر ثقة في صناعة الإطارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، بإطلاقها لأحدث الأنماط خلال عشاءها السنوي الذي أقيم في هيلتون-حبتور في الأول من سبتمبر. وقد أقيمت بحضور سعادة سفير اليابان في لبنان السيد أوكوبو تاكيشي ، والسيد ماسارو تاباتا - المدير العام لشركة دنلوب في الشرق الأوسط.

رحب السيد تاباتا بالحضور في كلمة افتتاحية حيث شكر التجار المحليين على دعمهم في الترويج لعلامة دنلوب التجارية في لبنان. أضاف السيد أليكس بستاني المديرالتنفيذي في شركة هيلد التجارية, الوكيل الحصري لدنلوب في لبنان: "نحن نعمل بالتعاون الوثيق مع مكتب دنلوب الشرق الأوسط لتوفير أفضل الأنماط التي تناسب الطرق اللبنانية"

قدم السيد توموكي كوازوي- المدير العام- الأنماط الجديدة لـدنلوب موضحًا الجوانب الفنية. الأنماط التي تم إطلاقها هي LM705W ، مما يوفر راحة فائقة في الركوب وممتازة للحالة الجافة والرطبة ، Grandtreck AT5 ، إطار جميع الطرق مع ثبات إضافي و MAX060 + مصمم خصيصًا للسيارات المتميزة وسيارات الدفع الرباعي ذات الأداء الاستثنائي من جميع الجوانب.

دنلوب هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع الإطارات ، وتشتهر بتطوير وتصنيع وبيع إطارات السيارات والمركبات التجارية والدراجات النارية. تقدم هيلد للتجارة اليوم أفضل التقنيات من إطارات دنلوب للعميل اللبناني. اربط حزام الأمان واستمتع بالرحلة!