· 

كأس اللواء سامي الخطيب ال 17 في الغولف للاعبين هشام بلوط وعلي غيث

الفائزون والفائزات مع الشخصيات الرسمية
الفائزون والفائزات مع الشخصيات الرسمية

أحرز اللاعبين هشام بلوط وعلي غيث كأس اللواء سامي الخطيب في الغولف في نسختها السابعة عشرة والتي نظمها نادي الغولف بالتعاون مع عائلة اللواء الخطيب يوم أمس الأحد على ملاعبه في منطقة الجناح وشارك فيها 54 لاعباً ولاعبة وأقيمت وفق نظام الزوجي وتم تسديد الكرات على 18 حفرة .

وكانت بدأت منافسات المباراة منذ ساعات الصباح وأختتمت بحفل توزيع الجوائز على الفائزين والفائزات في قاعة سليم علي سلام وحضره حشد من المدعوين من شخصيات رسمية وفاعليات رياضية تقدمهم نائب رئيس مجلس النواب السابق إيلي الفرزلي والنائب وضاح الصادق وممثل وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات ورئيس الإتحاد اللبناني للغولف ونادي الغولف كريم سليم سلام والقاضي إيلي معلوف والعميد بشار الخطيب مدير مكافحة المخدرات ومديرعام الشؤون الخارجية في مجلس النواب كريستينا معلوف وعائلة اللواء سامي الخطيب والأصدقاء وأعضاء النادي وإعلاميين .

بداية النشيد الوطني اللبناني ثم ترحيب وتقديم من المستشار الإعلامي لنادي الغولف حسان محيي الدين ثم كلمة عائلة اللواء الخطيب ألقتها كريمته جينا الخطيب ناطور التي قالت في والدها "  لقد كان رمز الإباء والإعتدال والشموخ والعنفوان إلى القلب الكبير وضمير كل الشرفاء إلى الملهم والمرجعية في كل مواقع القرار إليك مني ألف تحية وتحية أيها العسكري الوفي الذي لايعرف إلاً الشرف والتضحية والوفاء"  .

وأضافت "  كنت الرياضي النشيط الذي واكب تأسيس نادي الغولف اللبناني في زمن الأزمات والحروب التي عصفت بلبنان ورغم الظروف الصعبة بقيت وفياً للرياضة وحميت النادي من كل يد عابثة حاولت تخريبه فحافظت عليه بما إمتلكت من روح عسكرية تحفظ الأمن والأمان"  .

وختمت متوجهة لروح والدها قائلة " إن أجمل الكلام كان غداً وسيبقى كلامك وشخصك سجل أيام وذاكرة وطن ومحراب تاريخ وأحداث 

وأمّا نحن يا والدي فصرنا:   

كصاحب الموج إذا مالت سفينته         يدعو إلى الله إسراراً وإعلاناً " .

كما كانت كلمات لكل من شقيق اللواء الخطيب المدير السابق لوزارة السياحة محمد الخطيب وصهره صائب مطرجي ورئيس الإتحاد اللبناني للغولف ورئيس نادي الغولف كريم سليم سلام نوهوا فيها بخصال وقيم اللواء الخطيب وتوقفوا عند محطات مضيئة من سيرة حياته العسكرية والمدنية والرياضية .

بعد ذلك أذاع عضو الهيئة الإدارية لنادي الغولف جاد حمزة النتائج الفنية للمراكز الأولى وجاءت كالآتي :

1 – هشام بلوط / علي غيث                             60 نقطة

2 – طوني أبو سرحال / شيخ موسى الزين            64 نقطة

3 – صائب مطرجي / رامز بيضون                   65 نقطة ( مع أفضلية العد العكسي )

4 – علي معنقي / جينا الخطيب ناطور                65 نقطة

كما أعطيت جائزتين لكل من اللاعب نمر سعد لإحرازه أطول ضربة على الحفرة 18 واللاعب مروان كوسا صاحب أقرب ضربة على الحفرة 16  .

 

 

Write a comment

Comments: 0