· 

تشكيلةً من الشموع المزوّدة بالطاقة العلاجية

كشفت BYMYSTIQUE، العلامة المتخصصة بتصميم المجوهرات الراقية وفق معايير الاستدامة والتجارة النزيهة، عن إطلاق ثلاث شموع فريدة مليئة بالطاقة العلاجية للأحجار شبه الكريمة، حيث تهدف العلامة، من خلال هذه المنتجات، إلى إثراء تشكيلتها من المجوهرات الراقية وتقديم إبداعاتٍ تعزّز أجواء الدفء والسكينة في المنزل وتمنح العملاء خياراتٍ مثالية من الهدايا لجميع المناسبات.

 

ولطالما شكّلت الشموع عنصراً أساسياً في كل منزل، بفضل رائحتها العطرة وقدرتها المذهلة على توفير بيئة مريحة تدعو إلى الاسترخاء. وتحرص العلامة على إبداع منتجاتٍ غنية بالطاقة الشفائية التي تعزز المشاعر الإيجابية والثقة بالنفس وتشكّل مصدراً للإلهام. وتتميز الشموع الجديدة بخواصٍ علاجية فعّالة بفضل مكوناتها الطبيعية المعروفة بفوائدها المتنوعة، حيث تساعد قطع الكريستال المختارة بعناية على تنقية أجواء المنزل وتعزيز الشعور بالتفاؤل والإيجابية.

 

واعتمدت العلامة تصميم هذه الإبداعات الفاخرة يدوياً وبدقة متناهية، لتعكس شغفها والتزامها بتقديم منتجاتٍ طبيعية صديقة للبيئة وغير مجربة على الحيوانات. وتستخدم BYMYSTIQUE في صناعة الشموع فول الصويا العضوي بالكامل والخشب المعاد تدويره للفتائل، بالإضافة إلى مجموعة من الزيوت العطرية النقية القادرة على تأجيج العواطف والذكريات وإثراء التجارب الحياتية. لذلك، يمكن استخدام هذه الشموع، المتوفرة بروائح مختلفة تلبي جميع الأذواق، في المنزل أو تقديمها كهديةٍ مثالية للأحبة لأنها تلامس القلب والمشاعر بطريقةٍ استثنائية.

طاقة الزبرجد لتحصين المنزل (130 درهم إماراتي)

تتميز شمعة أكوامارين هيلينج المعززة بالخواص الشفائية للزبرجد بقدرتها على نشر أجواء الراحة والسكينة في المنزل، حيث تضم الزبرجد وحجر الحماية من الحسد على شكل عين، لتساعد بلورات الكريستال على تعزيز الشعور بالأمان والتفاؤل وطرد الطاقة السلبية. كما تضم الشمعة مجموعةً من الزيوت العلاجية المستخرجة من مصادر طبيعية، مثل الشمّام والكمثرى والعنبر والمسك.

 

طاقة الكوارتز الوردي لنشر أجواء المحبة (140 درهم إماراتي)

تتميز شمعة روز كوارتز بقدرتها على نشر أجواء المحبة والتعاطف في أرجاء المنزل، كما تساعد على تعزيز الصفاء الذهني والعاطفي من خلال توليفتها التي تضمّ الكوارتز الوردي والكوارتز النقي ووردة الأرطاسيا، إضافةً إلى قدرتها على تعزيز التركيز وتوفير أجواء مناسبة للتأمل وجذب مشاعر المحبة والرفاهية. وتضمّ تركيبة الشمعة مجموعةً من الزيوت العلاجية الطبيعية، بما فيها مستخلصات الطرخون والنعناع والكشمش والبرجموت والليمون.

طاقة البيريت العلاجية لتعزيز الثقة بالنفس (150 درهم إماراتي)

تنشر هذه الشمعة الأجواء المريحة في المنزل لتساهم في تعزيز الصفاء الذهني، حيث تعمل توليفة أحجار البيريت والتوباز الأبيض والكوارتز الضبابي على نشر الطاقة الإيجابية والشعور بالسعادة والرخاء. كما تضمّ الشمعة مجموعةً من الزيوت العطرية الطبيعية، بما في ذلك زيت الفانيليا واللافندر والحليب والعنبر والمسك.

 

وتحرص علامة Bymystique على تركيب روائح تضمن تعزيز شعور الدفء والراحة لدى العملاء، مما يجعلها هدايا مثالية في جميع المناسبات. وتتوفر تشكيلة الشموع الآن مع خدمة التوصيل إلى أي مكان في العالم على الموقع الإلكتروني www.by-mystique.com

 

 

Write a comment

Comments: 0