· 

علامة إيترو تطلق تشكيلة خريف وشتاء 2023/2022 للرجال

حرصت العلامة على عرض تشكيلتها اليوم في مقر المعرفة وموطنها الأصلي وفي شهر يناير بالتحديد لتعكس بداية رحلة طلاب العلم للوصول إلى أهدافهم المعرفية التي تبدو بعيدة المنال ولكنها ممكنة
حرصت العلامة على عرض تشكيلتها اليوم في مقر المعرفة وموطنها الأصلي وفي شهر يناير بالتحديد لتعكس بداية رحلة طلاب العلم للوصول إلى أهدافهم المعرفية التي تبدو بعيدة المنال ولكنها ممكنة


تصور علامة إيترو تشكيلتها الجديدة من الأزياء الرجالية لموسم خريف وشتاء 2022/2023 في مكتبة تحتوي كتباً متنوعة تختلف بأشكالها وأحجامها ومحتوياتها، إلا أنها تجتمع على تقديم المعرفة. وتختار العلامة هذا التوصيف لتقديم قطع متنوعة ضمن تشكيلة متكاملة ومبتكرة على اختلاف تصاميمها وأحجامها، شأنها شأن الكتب التي تصطحب قراءها في رحلة معرفية وشعورية مشوقة.

وحرصت العلامة على عرض تشكيلتها اليوم في مقر المعرفة وموطنها الأصلي وفي شهر يناير بالتحديد لتعكس بداية رحلة طلاب العلم للوصول إلى أهدافهم المعرفية التي تبدو بعيدة المنال ولكنها ممكنة. وتستمد التشكيلة إلهامها بشكلٍ رئيسي من هذه الرحلة الحيوية والحالمة التي يسير بها الشباب بخطى ثابتة لبناء مستقبلهم وشخصيتهم الفريدة باستخدام الكتب.

وتعمّدت العلامة عرض التشكيلة في شهر يناير، في إشارة إلى تشابه تسرب ضوءه الخافت بتغلغل المعرفة في العقول المرنة. ومن المعروف أن كل رحلة، سواء كانت بقصد المعرفة أو المغامرة، تحتاج إلى خريطة واضحة المعالم وسهلة الفهم للوصول إلى الهدف. كذلك هي التشكيلة التي تتسم بغناها بالإشارات والدلائل المختلفة، حيث تزين قطعها المتنوعة تصاميماً مختلفة تستمد إلهامها من عوالم البحر والفلك والجبال ومملكة الحيوان والنبات. وتتميز قطع التشكيلة بمزيجها المتنوع الذي يشترك، كمكتبة صغيرة لكاتبٍ شهير، بتوقيع ورؤية مصممها كين إيترو الذي يمنح زخارف البيزلي، في هذه التشكيلة الجديدة، بعداً هندسياً مميزاً في طريقه لإبداع تصاميم فريدة ومبتكرة.

وتتسم التشكيلة الحيوية بشكلٍ أساسي بالتناسق والوضوح، سواء في الألوان أو التصاميم أو النقشات، حيث تأتي القصات البسيطة والأنيقة بمجموعة من الألوان الأحادية، بما فيها تدرجات الرمادي والأزرق الغامق والأرجواني الداكن الشتوية بامتياز، بالإضافة إلى ظلال الأخضر والبرتقالي ولمسات الأحمر الساطع والأزرق اللامع والأصفر الداكن، بينما يتخللها تفاصيل مميزة بألوان الأسود والأبيض. كما تستخدم العلامة في التشكيلة مجموعة من المواد والأقمشة الشتوية السميكة مثل الصوف والمخمل والجاكارد والمطاط. وتضفي العلامة بصمتها الفريدة على القطع الأساسية المبطنة والمميزة بتصاميمها البسيطة، بما فيها المعاطف والسترات الطويلة المطرية والكنزات والقفطانات والسترات المنفوخة والقمصان المزينة بطبعات والكنزات المزينة بشعارات وعبارات خطية. كما تقدّم علامة إيترو تصاميمها الكلاسيكية بلمسة جديدة كلياً، حيث يظهر تصميم الوردة على شكل كلمة بأحرف لاتينية أو برسمٍ معدّل على تصاميم القمصان والبطانات، بينما تزين الطبعة برسمة ذئب، التي رافقت تصاميم العلامة منذ عام 2020 بالتعاون مع الصندوق العالمي للطبيعة، قطع الجاكارد إلى جانب التصاميم المستوحاة من طبيعة القطب وعالم الفلك. وتضفي قطع الكريستال والتطريز باللون الأبيض لمساتٍ جذابة على القطع. بينما تضم تشكيلة الأحذية مجموعة من الأحذية الرياضية المزينة برسومات كرتونية وتصاميم كلاسيكية مزودة بأربطة، لتستكمل إطلالة الشاب العصري بأناقة منقطعة النظير، وبذلك تخصص علامة إيترو تشكيلتها الجديدة لموسم 2022/2023 لعملائها المقدمين على رحلة شيقة سواء في طريق العلم أو المغامرة.