الباب الثالث


أطلقت فرقة "كُوَيزيانا" "Kuwaisiana" ألبومها القصير الجديد بعنوان"Chapter 3" "الباب الثالث" بالتعاون مع شركة "Universal Music Mena".

 

"Chapter 3" "الباب الثالث" من نمط موسيقى الـAlternative Arab Rock وتحديداً موسيقى الروك الخليجيّ التي لا تزال غير شائعة في الولايات المُتحدة الأميركيّة و العالم العربي.

 

يتأّلّف "Chapter 3" "الباب الثالث" من عدّة أغنيات نذكر من بينها "Vimto" وهي الأغنية الرئيسيّة في هذا الألبوم القصير الذي كتب ولحّن ووزّع أغنياته مؤسّس الفرقة Aziz +  وقام بتسجيلها في مدينة نيو أورلينز قبل أن يتنقل إلى مدينة سياتل في واشنطن.

 

وعن هذا الألبوم القصير، قالت فرقة "كُوَيزيانا" "Kuwaisiana" :" تمّ تسجيل "Chapter 3" "الباب الثالث" خلال الفترة الأخيرة من تواجدنا في نيو أورلينز، وجميع الأغنيات في الألبوم تعكس شعور التصالح مع النفس والحاجة إلى التغيير بخاصّة عندما نصل لنقطة اللاعودة في قراراتنا".

وتابعت الفرقة:"لا شكّ أنّ هذا الألبوم القصير يُجسّد في جوهره مشقّة الهجرة، والصعوبة الموروثة بهذا الأمر بشأن الإستقلاليّة والإستقرار في بلد جديد. أمّا أغنية "Vimto" فتتناول موضوع التعمّق في الأشياء البسيطة، بهدف نيل السعادة والطمأنينة …أيّ، البحث عن السعادة في صغائر الأمور".

وختمت الفرقة  بالقول:" ندعوا جميع المُستمعين من خلال هذا الألبوم إلى عالمنا الخاصّ ونتمنّى أن يكون مُلهماً لهم". 

 

تجدر الإشارة إلى أنّ"كُوَيزيانا" هي فرقة روك عربيّ ناشطة في الولايات المُتحدة الأميركيّة، قام بتأسيسها المُغنّي والمؤلّف الموسيقيّ الكويتي Aziz +. تنتقد هذه الفرقة في أعمالها نزعة المُجتمع الإستهلاكيّة...

 

 

يُذكر أنّ الألبوم القصير " Chapter 3" "الباب الثالث" مُتوفّر الآن على جميع التطبيقات الموسيقيّة.

 

رابط الألبوم : https://kuwaisiana.lnk.to/Chapter3