· 

ضعي روتينًا مناسبًا للعناية بالبشرة أثناء السفر

هل تخططين للسفر خارج البلاد هذا الصيف ؟ إذا وجدتِ نفسكِ تضعين خط سير مليئًا بالمرح لرحلتكِ، فهذا يعني أيضًا أن الوقت قد حان لتبدئي التخطيط لروتين مناسب للعناية ببشرتكِ. تعرف علامة FOREO التجارية السويدية لتقنيات التجميل كيف يضر السفر ببشرتكِ. بدايةً من السفر في مقصورات الطائرات الجافة والتعرض للتغيرات الجذرية في درجات الحرارة إلى الإعياء بسبب فروق التوقيت، فتغلبي على آثار السفر المضرة لبشرتكِ مع 3 منتجات لا غنى عنها في روتين العناية بالبشرة لكل المسافرات:

جهاز LUNA 3 - 950 درهمًا

عندما تكونين على ارتفاع 30000 قدم فوق الأرض ، فهذا ليس دائما بالأمر السهل على بشرتكِ. تغلبي على بشرتكِ الدهنية بتنظيفها باستخدام LUNA 3 وأصلحي بشرتكِ في 60 ثانية فقط. تقدم FOREO ثلاثة إصدارات مختلفة لتلبية احتياجات كل نوع من أنواع البشرة حتى تنظفي وجهكِ برفق وفعالية في نفس الوقت باستخدام تقنية نبضات T-sonic للتغلب على أضرار السفر.

 

جهاز BEAR لتحفيز نحت الوجه منخفض التيار - 1350 درهمًا

هل أنتِ مستعدة للتألق في كل صور السيلفي أثناء سفركِ ؟ يجمع جهاز BEAR بين تقنية microcurrent التي تضمن حصولك على بشرة منحوتة ومشرقة أكثر وتقنية نبضات T-sonic المميزة من FOREO لتوفري تمارين أكثر إنعاشًا لوجهكِ. يعمل جهاز تنغيم الوجه المحمول بتقنية microcurrent على مكافحة إعياء بشرتكِ وكذلك على إعادة إحيائها، مما يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد عليها. يعد جهاز BEAR أكثر الأجهزة التي تعمل بتقنية microcurrent أمانًا، بفضل نظام الحماية من الصدمات الحاصل على براءة اختراع.

جهاز LUNA 2 - 1300 درهم

بينما تُسافرين من مناخ لآخر، يمكن أن تتغير درجة حموضة بشرتكِ. يحارب جهاز UFO 2 شحوب البشرة الناتج عن السفر بالطائرات بتوصيل المغذيات والأكسجين بعمق إلى كل خلية في بشرتكِ من خلال الماسكات المختلفة حتى تظل بشرتكِ محمية ضد الجراثيم المتواجدة في مقصورات الطائرات. إن ميزة ضوء LED الأزرق في جهاز UFO 2 مضادة للبكتيريا، لذلك يمكنكِأن تجلسي وتتركي جهاز UFO 2 يتولى القيادة ؛ وكل ما عليكِ القلق بشأنه هو أي فيلم ستشاهدينه على متن الطائرة!

 

في المرة القادمة التي تحجزين فيها رحلتك، تأكدي من أنك قد أخذتِ أجهزة FOREO في أمتعتكِ واسترخي بينما تضمن لكِ الأجهزة الصديقة للسفر حصولكِ على بشرة شابة ومتألقة.

 

تتوفر منتجات FOREO في Sephora Middle East و Namshi.com و Sivvi.com و Noon.com و FOREO.com