· 

أغنية "صح صح" العربيّة تخرق أي لائحة ؟


في سابقة من نوعها، خرقت أغنية "صح صح" باللغة العربيّة ،التي جمعت بين النجمة نانسي عجرم والمُنتج الموسيقيّ والدي جي الأميركيّ العالميّ " Marshmello"، بقوّة لائحة "Billboard Hot 100 Dance/Electronic Songs " واحتلّت بدخولها الأوّل المرتبة 38 على القائمة التي نشرتها مجلة "Billboard " الأميركيّة الفنيّة، وهي قائمة ضمّت أبرز 100 أغنية.

 

هذا، ولا زالت أغنية "صح صح"، التي أنتجتها Universal Arabic Music بجهود حثيثة من وسيم SAL صليبي المُنتج الموسيقي العالميّ والمؤسّس والرئيس التنفيذيّ في الشركة،

تحصد أصداءً إيجابيّة عربياً وعالمياً ومُشاهدات عالية إذ حقّقت 18 مليون مُشاهدة على موقع يوتيوب بعد أيّام قليلة على إطلاقها، كما إحتلّت المراتب الأولى في مُختلف الدول العربيّة من خلال منصّة البثّ الموسيقيّ "أنغامي" مثل السعوديّة والإمارات والكويت ولبنان والأردن والجزائر وتونس والعراق وليبيا والبحرين... أضف إلى وصولها للمركز الرابع  في إسبانيا.


ويُعتبر نجاح "صح صح" إنجازاً مُهمّاً للموسيقى العربيّة ولشركة Universal Arabic Music التي تهدف من خلال كلّ الأعمال الفنيّة والخطوات الموسيقيّة التي تُقدّمها، للإرتقاء بالموسيقى العربيّة إلى الواجهة العالميّة.


 تجدر الإشارة أنّ أغنية "صح صح" من كلمات أحمد علاء الدين وألحان مودي سعيد وتوزيع موسيقيّ لطارق مدكور وMarshmello  والفنان   Massari.

 

الرابط : https://twitter.com/billboardcharts/status/1549438403288219649?s=24