· 

تصاميمٌ مستدامة من مصادرٍ نزيهة بإلهامٍ من الطبيعة الغنية

كشفت BYMYSTIQUE، العلامة المتخصصة بتصميم المجوهرات الراقية بمعايير الاستدامة والتجارة النزيهة، عن إطلاق أولى تشكيلاتها من الخواتم والعقود والأساور والأقراط العصرية بإلهام من مشهد السماء والنجوم المتلألئة. وتحرص علامة BYMYSTIQUE على تسليط الضوء على اللمسات الإبداعية التي تعزز الإيجابية والثقة بالنفس وتشكّل مصدراً للإلهام، من خلال تقديم منتجاتٍ فريدة مرصعة بالمعادن والأحجار الكريمة الغنية بالطاقة الشفائية.

 

وتستمد العلامة، التي تقدّم منتجات مخصصة حسب الطلب، إلهامها من الطبيعة ومشهد النجوم المذهل في سماءٍ صافية، كما تعتمد مبدأ التجارة النزيهة في إنتاج مجوهراتها ضمن مشغلها في دبي باستخدام معادن ثمينة معاد تدويرها تضمّ الذهب عيار 18 قيراط والألماس عالي الجودة. وتستفيد العلامة من هذه المواد الأولية لتقدّم مجوهرات بتصاميم مذهلة تشبه جمال الشمس والقمر والنجوم. وتعتمد  BYMYSTIQUE على العناصر الطبيعية في الإنتاج انطلاقاً من اعتقادها بأهمية الحفاظ على موارد الكوكب. فمن خلال الاستعانة بمصادر موثوقة للحصول على الألماس والأحجار الكريمة، تضمن العلامة تقليل بصمتها الكربونية والحدّ من الهدر مع مراعاة معايير الاستدامة وحماية البيئة، بما يعكس رؤيتها الهادفة إلى تقديم منتجاتٍ فاخرة مليئة بالطاقة الإيجابية المستمدة من العناصر الطبيعية.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت إيمان فواز، مؤسسة علامة BYMYSTIQUE: "يحتاج قطاع المجوهرات إلى بذل المزيد من الجهود لمواكبة تغير اهتمامات العملاء وتوجه الجيل الجديد منهم نحو المنتجات التي تراعي مبادئ التجارة النزيهة وحماية البيئة. وانطلاقاً من شغفنا بعناصر الطبيعة وحرصنا على حماية مواردها، نحرص في BYMYSTIQUE على استخدام أنقى أنواع الأحجار الكريمة والألماس الفاخر المستوردة من مصادر نزيهة، لصنع قطع مميزة من الذهب المستعمل والمعاد تدويره. وتتنوع منتجاتنا بين تصاميم الخواتم والعقود والأقراط المستدامة والمصنوعة حسب الطلب. ونحرص على تعزيز الطاقة الإيجابية من خلال تقديم مجوهرات بأسعار مدروسة وتصاميم راقية تحمل الرسائل والقيم الخاصة بالعملاء. وتدرك علامتنا ما تعكسه المجوهرات من صفات شخصية وما تحمله من تأثيرات نفسية، لذلك نحرص على توفير قطع استثنائية للعملاء تجمع بين التصاميم الجذابة والخواص الإيجابية".

 

وتقدّم العلامة، بالإضافة إلى المجوهرات، مجموعةً فريدةً من تصاميم الشموع المرصعة بالأحجار شبه الكريمة، والتي تمتاز جميعها بخواص علاجية بفضل مكوناتها من المواد الطبيعية الشهيرة بفوائدها المتنوعة. وتوفر هذه الشموع مصدر إضاءة كما تساهم في إضفاء أجواء الهدوء والسكينة على المنزل، حيث تساعد أحجار الكريستال المختارة بعناية على تنقية أجواء المنزل وتعزيز الإحساس بالصحة والتفاؤل، إضافة إلى توفير أجواء التركيز والاسترخاء، بفضل توليفة الأحجار الكريمة المميزة والتي تضمّ الزبرجد والتوباز الأبيض والبيريت. وتحرص العلامة على صناعة الشموع يدوياً وبعناية فائقة تعكس الشغف بالعمل والالتزام بتقديم منتجات طبيعية صديقة للبيئة وغير مجربة على الحيوانات. وتتميز هذه الشموع بتصاميمها الجذابة ومكوناتها العطرية الفوّاحة، التي تضمّ مستخلص فول الصويا العضوي 100%، والفتائل المصنوعة من الخشب المعاد تدويره. وتسهم هذه المنتجات في تعزيز أجواء الدفء والسكينة في المنزل، كما تُعدّ هدايا مثالية في جميع أنواع المناسبات.

 

وتتوفر منتجات علامة BYMYSTIQUE على الموقع الإلكتروني: www.by-mystique.com