· 

قضية إنسانية نبيلة تجمع ميشال فاضل و "دي جي رودج" للمرة الأولى

لأول مرة في بيروت يجتمع عملاقين في الفنّ، الأول اشتهر بلعب الأغاني الموسيقية وتنسيقها وتأليفها ووصل إلى العالمية : "دي جي رودج" والثاني معروف بأنامله السحرية وألحانه على البيانو عزفاً وتألفياً لأجمل المقطوعات الموسيقية وهو ميشال فاضل. وسيلتقيان لتقديم أول حفل موسيقي من نوعه في المنطقة والعالم تحت عنوان  "كولوراتورا" السمفونية الكهربائية !

وذلك يوم الأربعاء 27 تموز في الواجهة البحرية لبيروت Seaside Arena - وسط البلد اعتباراً من السابعة والنصف مساءً.

الحفل يضم موسيقى منوّعة من البوب والأوركسترا الحيّة حيث يتّحد الرقص مع الموسيقى الكلاسيكية ويتجليّان بصورة إبداعية على خشبة المسرح لتقديم أداء ساحر وبمستوى عالمي.

ستضم Coloratura أكثر من 100 موسيقي ومغنٍّ على خشبة المسرح في إطار فنّي وإخراجي وإنتاجي رائع من إضاءة ومرئيات ومؤثرات سمعية وبصرية.

الجدير ذكره أنه جميع عائدات الحفلة الموسيقية ستعود إلى 7 جمعيات غير ربحية تعنى بقضايا صحية واجتماعية متعددة وهي :

مركز سرطان الأطفال CCCL، "برايفهارت" Braveheart  ، SOS ، بسمة ، Enfants de lumière ، أصدقاء مرضى التصلب اللويحي في الجامعة الأمريكية في بيروت و Operation Full Fridge.

دعم هذه الجمعيات يأتي في وقت استثنائي يمرّ به لبنان إذ يشهد مؤخراً مشاكل كبيرة على مستوى تأمين الأدوية العلاجية للأمراض المزمنة والغذاء وغيرها من القضايا المعيشية الأساسية.

طول الحفلة ساعتين ونصف تقريباً يتخللها عروض فنية وموسيقية ، مع العلم ان هذا العرض قد بدأ خارج لبنان يتميّز بانتاج ضخم ويجمع فنانين لبنانيين مبدعين.

إنتاج الحفل سيتم من خلال الشركتين: ICE Events و Mix Productions اللتين تميّزتا بالإبداع والإتقان والتفاصيل التي تجعل من كل حدث تجربة استثنائية لا تنتسى !

جميع التذاكر متوافرة في محلاّت Virgin Megastores

الحفل موجّه لكل الفئات العمرية والبطاقات محدودة.