· 

طرف تالت في رحلة كوميدية

كشف سيلفيو ان فكرة تغيير لون شعره من اجل الشخصية اتفق عليها مع المنتج والمخرج ووافقا عليها لان شعر ان هذا التغيير قد يضيف شيئاً مميزاً للشخصية
كشف سيلفيو ان فكرة تغيير لون شعره من اجل الشخصية اتفق عليها مع المنتج والمخرج ووافقا عليها لان شعر ان هذا التغيير قد يضيف شيئاً مميزاً للشخصية

في عيد الاضحى، قررت شركة «فالكون فيلمز» عرض فيلم «طرف تالت» (إخراج ​دانيال حبيب​ و​كامي كبابة​ وإخراج سامي كوجان) في 7 تموز (يوليو) المقبل. القصة تدور حول "وصيّة" ستغيّر حياة عائلة كاملة، فـ"الطرف التالت" الذي سيدخل على الخط، سيغيّر حياة ٣ أشخاص من عائلة واحدة بسبب وصية الوالد، الذي وبعد وفاته يطلب من هذا الطرف أن يكون وصي على أولاده.

الفيلم كوميدي إجتماعي من بطولة عباس جعفر، فؤاد يمّين، سارة أبي كنعان وسيلفيو سركيس، بالمشاركة مع نخبة من الممثلين اللبنانيين من ضمنهم أسعد رشدان، ختام اللحام، وأمل طالب.

وأشار الممثل عباس جعفر الى أن "شخصّية "أمجد" (وهي الشخصية التي يلعبها وهو صديق الوالد الذي يرغب بترك وصية مشروطة لأولاده) تشبهني جدا، والقصّة تعكس الواقع الذي نمر به".

من جهته قال الممثّل فؤاد يمّين في حديث خاص لموقع "الديار"، "إن هذه التجربة جميلة جدا، قمنا بتصوير الفيلم قبل انتشار وباء كورونا، استمتعنا جدا خلال فترة التصوير وستلاحظون هذا الأمر خلال مشاهدة الفيلم".

وعن الشخصّية التي يلعبها يمّين، كشف أن "جونيور" هو الشقيق الأكبر، متهوّر ويحب السهر والشرب جدا ويختلف نمط حياته عن شخصية "أمجد" التي يلعبها عبّاس جعفر. كل واحد منّا من بيئة مختلفة وسنجتمع ونتعلّم "شيئا ما" من بعضنا".

هذا وأكدت الفنانة سارة أبي كنعان أنها تجسد شخصية قريبة جدًا من حياتها، حيث تتمتع بنفس العفوية والحب والعاطفة للحياة.

أما الممثل سيلفيو سركيس، فقال في حديث خاص لموقع "الديار" إن "هذه التجربة من أجمل التجارب التي عشتها، ومن أجمل الفرص التي تلقّيتها وقام سيلفيو بصبغ شعره باللون الأشقر ليدخل بالدور أكثر، مشيرا الى أن "الشخصية التي ألعبها لها عالمها الخاص، فـ"كيفين" منزوي عن العائلة نوعا ما ويمضي معظم وقته على ألعاب الفيديو في غرفته تماما مثل العديد من المراهقين في هذا العصر"، مضيفا "الشخصية تشبهني الى حد ما".