· 

الست بلقيس تدعم خبيرة التجميل حنان نجيم.. ماذا فعلت؟


تميزت حنان نجيم في مجال الماكياج والاعتناء بالبشرة والأظافر، وهي اليوم تنصح كل النساء أن يهتموا بأنفسهم لا سيما مع الضغوط النفسية التي نعيشها في لبنان، لأن الاهتمام بالذات يؤدي الى الراحة النفسية، ولذلك اعتمدت أن مركز التجميل الخاص بها والذي افتتحته باللون الأبيض ما يريح النظر ويعطي نظرة تفاؤلية.


لا شك أن نجيم تركز في عملها وتعاملها مع زبائنها على أهمية خلق وتعزيز عامل الثقة وهذا ما يريح زبائنها لأنها تتعامل معهم على هذا الأساس، اضافة الى استخدامها أهم وأجود المنتجات الاجنبية في مجال التجميل سواء من سويسرا أو فرنسا والتي يستعملها كبار الاطباء في أوروبا، لا منتجات ذات مستوى تجاري.


وعن رأيها في الألوان التي درجت لهذه السنة فاعتبرت أنه مع بداية فصل الصيف التركيز هو على الألوان الفرحة، كالأخضر والأزرق، أما بالنسبة للأظافر فقد درجت الأظافر القصيرة والملونة، وفي سؤال عن أهمية الاعتناء بالبشرة رأت أنه من الضروري الاهتمام بها لا سيما للعرائس، أما الماكياج فيجب اعتماد ما يليق بكل فتاة أو امرأة لتظهر مميزة وفريدة ومتألقة.


ختاما، يمكنكم متابعة آخر أخبار وأحدث صيحات الموضة والجمال عبر حساب خبيرة التجميل حنان نجيم على انستغرام: Hananenjeim_beautyspa