· 

أشهى أطباق المطبخ المغربي بلمساتٍ عصرية

ويقدم المطعم وجبات الفطور والغداء والعشاء، ليتيح لضيوفه فرصة استكشاف الأطباق المغربية المميزة، والاستمتاع بالنكهات الشهية المستوحاة من الثقافة الأمازيغية الغنية، سواء من خلال السلطات الشهية أو الأطباق الرئيسية الفاخرة
ويقدم المطعم وجبات الفطور والغداء والعشاء، ليتيح لضيوفه فرصة استكشاف الأطباق المغربية المميزة، والاستمتاع بالنكهات الشهية المستوحاة من الثقافة الأمازيغية الغنية، سواء من خلال السلطات الشهية أو الأطباق الرئيسية الفاخرة

 

أعلن Amazigh، المطعم المغربي الأحدث في دبي، عن افتتاح أبوابه ليقدم للضيوف قائمة طعام استثنائية غنية بالأطباق المغربية الأصلية. ويتمتع المطعم، من موقعه المميز في قلب سيتي سنتر مردف، بأجواءٍ حيوية تعزز مشهد وجهات الطعام في الإمارة. ويستقبل المطعم ضيوفه يومياً للاستمتاع بالتجارب المتميزة من الساعة 9 صباحاً حتى 11 ليلاً خلال أيام الأسبوع؛ وحتى منتصف الليل في عطلات نهاية الأسبوع.

 

ويعكس المطعم المغربي الفاخر الثقافة العريقة والسمات الأصيلة لشمال أفريقيا. ويوفر مجموعة من الوصفات المستوحاة من التراث الأمازيغي، والتي تسلط الضوء على النكهات الشهية للمطبخ المغربي. ويضمن المطعم للضيوف التلذذ بأشهى الأطباق بين تصاميمٍ داخلية رائعة من الأسقف المرتفعة وتفاصيل الديكور الفنية والعصرية، فضلاً عن المفروشات الفاخرة التي توفر للضيوف أقصى درجات الراحة، والتصاميم الداخلية التقليدية التي تعكس الأجواء المغربية الدافئة، والبلاط المصنوع من قطع الموزاييك المصممة بكل دقة. 

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت أسماء متاجي من مطعم Amazigh: "يسرنا أن نعلن عن إطلاق مطعم Amazigh الذي سيشكل إضافة مثالية إلى مشهد وجهات المأكولات والمشروبات سريع النمو في سيتي سنتر مردف. ويهدف هذا المطعم المغربي ليكون وجهة للقاء زوار مركز التسوق، حيث يوفر للعائلات والأصدقاء فرصةً للاستمتاع بتجربة مغربية فريدة من نوعها، ومفعمة بالنكهات الأصلية الغنية وسط أجواء مريحة. كما نسعى إلى توفير مساحة دافئة بعيداً عن صخب الحياة اليومية، تنقل الضيوف في رحلة مغربية من الضيافة الأمازيغية الاستثنائية".

 

ويقدم المطعم وجبات الفطور والغداء والعشاء، ليتيح لضيوفه فرصة استكشاف الأطباق المغربية المميزة، والاستمتاع بالنكهات الشهية المستوحاة من الثقافة الأمازيغية الغنية، سواء من خلال السلطات الشهية أو الأطباق الرئيسية الفاخرة.

 

ويشتهر المطعم بوجبات الفطور التقليدية الشهية، مثل وجبة فطور فاسي المكونة من البيض والشوربة الفاسية، والتي تقدم مع خبز الحرشة وخبز المسمن والزبدة والعسل واللبن والزيتون المتبل بأنواعه. كما يوفر مجموعة متنوعة من السلطات الطازجة، مثل السلطة الأمازيغية، المكونة من الكرنب وسلطة القرع مع التفاح والعسل والزبيب وجبنة الفيتا، مع رشة من جوز البقان. ويتميز المطعم بطبق البسطيلة بالدجاج، وهو عبارة عن فطيرة مغربية تقليدية محشوة بالدجاج والخضار والتوابل المغربية واللوز ولفائف السبرينج رول، إضافة إلى طبق الدجاج المحمر الذي يعد من أشهى أطباق طاجن الدجاج، حيث يُطهى مع البهارات المغربية وزيت الزيتون والشارمولا، ويُزين بالزيتون الأرجواني والليمون المخلل. وتكتمل التجربة الاستثنائية مع خيارات مميزة من أطباق التحلية، مثل الحلويات المغربية المشكلة وحلوى الجوهرة، المكونة من الميل فوي والكاستارد وأزهار البرتقال وبتلات الأزهار القابلة للأكل واللوز والتمر.


وحرص المطعم على وضع قائمة الطعام الفاخرة بمنتهى الدقة والإتقان لتلبي أذواق جميع الضيوف، بالإضافة إلى استخدام أجود المكونات وتقديم أشهى الأطباق بأسعار مدروسة.

 

 

Write a comment

Comments: 0