· 

أماكن خلابة لقضاء عطلة إستثنائية في عيد الأضحى المبارك في دولة الإمارات وخارجها

 

منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا

يقع منتجع أوبروي الشاطئ ضمن غابات القرم المحمية، ويتميز بالتنوع البيولوجي الاستثنائي وهو أيضاً موطن لما يقرب أكثر من ستين نوعاً من الطيور، مما يجعله ملاذاً مثالياً لمحبي الطبيعة.

TOAZ.png

يمكن للضيوف الاسترخاء في أماكن الإقامة الواسعة في المنتجع والتي تشمل غرفاً مع حدائق خاصة وأجنحة مذهلة وفيلات مع حمام سباحة منعزلة، صممها المهندس المعماري الإيطالي الشهير بييرو ليسوني. تعد الفيلات المكونة من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم مثالية لقضاء عطلةٍ عائلية، وتتميز بتصميم جمالي مميز، ووفرة من الضوء الطبيعي، وإطلالات بانورامية خلابة على المحيط فريدة من نوعها في المنتجع.

إستمتع مع أحبائك و إقضِ أوقاتاً ممتعاً في المنتجع، بدءاً بتجارب السبا الخالية من الإجهاد إلى الأنشطة المذهلة في الهواء الطلق، حيث يقدم المنتجع الفاخر مزيجا مثاليا من الهدوء والمغامرة مع توفير مجموعة متنوعة من المأكولات الأكثر شعبية في العالم.

للمزيد من المعلومات: منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا

رابط الصور: منتجع أوبروي الشاطئ الزورا الزورا

 

هيريتانس آراه، جزر المالديف

Heritance Aarah.jpg

يحتوي منتجع وسبا هيريتانس أراه على أجنحة المحيط الجديدة كلياً والتي تم تخصيصها للبالغين فقط  في المنتجع والذي يعتبر واحداً من أفضل 25 منتجعاً شاملاً كلياً في العالم حاصل على جوائز اختيار المسافرين لعام 2022 من موقع تريب أدفايسر (TripAdvisor)، ويقدم للضيوف تجربة العطلات الأكثر سخاءً ومتعةً. حيث ترتقي أجنحة المحيط الشاملة كلياً في المنتجع بالعروض التقليدية الشاملة كلياً إلى آفاق جديدة مع وسائل الراحة والمرافق المتفوقة، والمأكولات الرائعة والأطباق التي يتقنها الطُهاة الفائزون بجائزة الطهي الأولمبي مع مجموعة مختارة من المشروبات الأخرى، فضلاً عن علاجات السبا المجانية والرحلات.

تشمل العروض الشاملة كليا في أجنحة المحيط على زجاجة من المشروبات الاخرى عند الوصول، وميني بار يتم تجديده مرتين يومياً، وزجاجتين من المشروبات الاخرى التي يختارها الضيف تضاف إلى الميني بار الموجود في الفيلا يومياً، وقبو مشروبات اخرى مجهز بالكامل يضم مجموعة مختارة من أفضل انواع النبيذ العالمي، وتجارب تناول الطعام المتنوعة والتي تنتشر في المنتجع وتناول الآيس كريم والحلوى والكوكتيلات من العربات التي تجوب الجزيرة. 

للمزيد من المعلومات: هيريتانس آراه، جزر المالديف

رابط للصور: هيريتانس آراه المالديف

 

منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

DTH.jpg

يقع الفندق على بعد 50 دقيقة فقط بالسيارة من دبي، وتشمل عروضة إمكانية تمتع الضيوف بخصم يصل إلى 25٪ على الإقامات لشخصين بالغين وطفلين، مع إقامة مجانية ووجبات للأطفال دون سن 12 عاما.  يشمل العرض، الذي يطبق لمدة ثلاث ليال أو أكثر، وجبة إفطار وعشاء من قائمة طعام ثابتة في أحد المطاعم المتعددة في المنتجع، ويقدم مختلف المأكولات من جميع أنحاء العالم. وعلاوة على ذلك، ولتدليل البالغين، يقدم المنتجع أيضا خصومات بنسبة 20٪ على علاجات السبا  وخصومات بنسبة 10٪ على الرياضات المائية.

 

وتقدم إمارة رأس الخيمة، المعروفة بأنها عاصمة المغامرات في الشرق الأوسط، مجموعة من الأنشطة الخارجية التي تناسب جميع الأعمار، وستحصل كل غرفة يتم حجزها في المنتجع، مع الباقة الصيفية الخاصة، على تذكرتين مجانيتين إلى جيس سليدر، وهي جزء من مركز المغامرات الشهير عالميا في الإمارة  والذي يقع على أعلى قمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، قمة جبل جيس، إلى جانب حافلة مجانية للنقل إلى منطقة الجذب السياحي.

 

وبينما يستمتع الضيوف بحديقة المغامرات، يمكنهم أيضا الاستفادة من خصومات بنسبة 30٪ على أطول خط انزلاقي في العالم، وهو زاب لاين جيس Jais Zipline، وجولة جيس سكاي تور Jais Sky Tour التي ستأخذ المستكشفين عبر مسار معقد مكون من ستة خطوط انزلاقية متعرجة عبر سلسلة الجبال الحجرية الخلابة وتناول الطعام في  أعلى مطعم في الإمارات العربية المتحدة، 1484 من Puro، مما يتيح للزوار الاستمتاع بأفضل ما يمكن أن تقدمه الإمارة.

للمزيد من المعلومات: دبل تري من هيلتون، جزيرة المرجان

رابط الصور: منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

 

ميلينيوم بلايس برشا هايتس

Millennium.jpg

يوفر  الفندق مجموعة من الأنشطة المتنوعة بدءاً من الموسيقى الحية من فرقة الثنائي الكوبي إلى الأنشطة المُخصصة للأطفال، حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بالعطلة وخلق ذكريات سحرية في مطعم
أم ون M One. كذلك يمكن للأطفال الدخول إلى نادي الأطفال مجاناً لكي يستمتع الكبار الاستمتاع بالروح الموسمية للأعياد، تناول  الطعام من بوفيه عشاء منسق خصيصاً للضيوف، متوفر في 9 و 10 و 11 من يوليو من الساعة 7 إلى 11 مساء.

 

بسعر 149 درهما إماراتياً للبالغين و49 درهما إماراتياً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و12 عاماً، بما في ذلك المشروبات الغازية والمياه والشاي والقهوة، تقدم الأمسية قيمة كبيرة دون المساومة على الذوق والجودة.

 

دلل نفسك بالمزة التقليدية الساخنة والباردة التي ستكون متاحة مع الأطباق الرئيسية مثل قوزي لحم الضأن المشوي البطيء والهريس ولحم الضأن ومحطات تناول الشاورمة الحية لجلب بعض النكهات الأكثر شعبية في المنطقة إلى القائمة. كذلك ستكون محطات الشواء الحية متوفرة وتقدم مجموعة مختارة من الأسماك الطازجة والشيش طاووق والكفتة والجمبري المشوي المتبل الطازج، في حين ستتوفر الأطباق الإقليمية الأخرى مثل السمك المشوي المخبوز لمحبي الأسماك.

 

للمزيد من المعلومات: ميلينيوم بلايس برشا هايتس

 رابط للصور: ميلينيوم بلايس برشا هايتس

 

منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف

JW Maldives.jpg

يقع منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف في جزيرة فاغارو في شيفاني أتول، ويقدم مجموعة من التجارب الفاخرة المناسبة للعائلة، وعروض للطهي متنوعة، والخدمة المميزة لضمان قضاء جميع أفراد العائلة وقتاً لا ينسى. يوفر المنتجع 60 فيلا فاخرة، على الشاطئ وخارجه، وتحتوي جميعها على حمامات سباحة خاصة وتراسات خشبية مع إطلالات بانورامية خلابة على المحيط الهندي ومجموعة واسعة من وسائل الراحة مع خدمة ثاكورو (الخادم الشخصي).

ولجعل التجربة سلسة قدر الإمكان، قام المنتجع من فئة الخمس نجوم بتنظيم باقة عروض  "تناول الطعام بلا حدود"، وهي باقة شاملة كلياً، توفر مزايا الإقامة الفاخرة في الجزيرة، دون القلق بخصوص الترتيبات الاخرى.  وبالنسبة للإقامة لمدة تزيد عن ثلاث ليال، سيحصل الضيوف على خصم بنسبة 20٪ على وجبات إفطار وغداء وعشاء يومية في خمسة مطاعم وثلاثة منصات مشروبات كاملة الخدمات.

للمزيد من المعلومات:  منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف

رابط الصور: منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف

 

دبليو جزر المالديف

W Maldives.png

يقدم فندق دبليو جزر المالديف أسبوعاً مميزاً من الاحتفالات وباقة عروض دبليو شاملة التغطية كلياً (Got You Covered) والتي ستجعل من عيد الأضحى الخاص بك يوماً ساحراً. احتفل مع أحبائك ودع فندق دبليو جزر المالديف يغذي حواسك من خلال تجارب تناول الطعام المختلفة والصالة المنبثقة على الطراز العربي.

وبالإضافة إلى أنشطة العيد الخاصة، يمكن للضيوف في الباقة الشاملة كلياً تعزيز يومهم بوجبة الإفطار اليومية في مطعم كيتشن®، والاستمتاع في وجبة الغداء والعشاء يومياً مكونة من ثلاثة أطباق في أحد المطاعم المخصصة لشخصين في المنتجع مع تناول المشروبات بشكل غير محدود من قائمة المشروبات الشاملة كلياً التي يتم تقديمها في جميع المطاعم والبارات، بالإضافة إلى مشروب دبليو ميكس بار المجاني داخل الغرفة للمشروبات غير الكحولية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: W Maldives

Write a comment

Comments: 0